للمتابعة اضغط هنا

بحضور نائبة الحزب.. «مستقبل وطن» يبحث شكاوي أهالي قسم الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، اجتماعًا جماهيرياً لبحث مطالب وشكاوى أهالي قسم الجيزة، بحضور النائبة ماهيتاب عبد الهادي عضو مجلس النواب، واستعراض الاجتماع ما تم إنجازه من مطالب الأهالي خلال الاجتماعات السابقة.

وحرص على حضور الاجتماع كامل أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة قسم الجيزة وأعضاء الوحدات الحزبية، وجمع كبير من اهالى قسم الجيزة، وتم عرض مشاكلهم وطرح الحلول التى سوف يتم العمل عليها في أسرع وقت.

وفي بداية الاجتماع، وجه المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، الشكر للنائبة ماهيتاب عبد الهادي عضو مجلس النواب، على ما تبذله من جهود في التعامل مع شكاوي المواطنين، موجهًا التحية لأهالي قسم الجيزة على ثقتهم الغالية فى حزب مستقبل وطن لحل مشاكلهم، مؤكدًا أن الحزب يعمل دائمًا من أجل المشاركة المجتمعية مع المواطنين وأنه يتم التنسيق من خلال نائبة الحزب للتواصل مع الجهات التنفيذية لسرعة الاستجابة لمطالب المواطنين.

وأشار ميشيل موريس، أمين التنظيم، إلى أن الاجتماع استعرض الشكاوي والمطالب التي وردت لأمانة الحزب عبر منصات التواصل الاجتماعي ومشاكل الوحدات الحزبية والأهالي والحضور وما تم تنفيذه على أرض الواقع وما سوف يتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة حيث تم الاستماع لبعض مشاكل السادة المواطنين والعمل على سرعة كلها مع الجهات التنفيذية المختلفة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق