للمتابعة اضغط هنا

"نفسنا في مدرسة".. أهالي عزبة بالمنوفية يناشدون المسؤولين لحماية أطفالهم (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ناشد أهالي عزبة ميت الموز التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية المسؤولين بسرعة التدخل لحماية أطفالهم من المخاطر اليومية التي يتعرضون لها أثناء الذهاب إلى المدرسة التي تبعد قرابة 4 كيلومترات عن منازلهم. 

 

أهالي عزبة ميت الموز بالمنوفية يناشدون المسؤولين

وسيطرت حاله من الغضب على جميع أهالى عزبة ميت الموز التابعه لمدينه شبين الكوم بمحافظة المنوفية بسبب ما يعانون أطفالهم من الذهاب يومياً الى المدرسة سيراً على الأقدام ما يقرب من 4 كيلو وتعرضهم لخطرالمرور بالطريق السريع مما يؤدي لهم حدوث العديد من الحوادث لأطفالهم حتى وصلت لقيام أطفال القريه لعمليه شرائح ومسامير. 

 

وخلال بث مباشر عبر موقع «مصر تايمز» قال محمد سمير أحد أولياء أمور طلاب عزبة ميت الموز،: "أصيب ابني في حادث أثناء عودته من المدرسة، واضطر للخضوع لعملية شرائح ومسامير، لان المدرسة بعيدة حوالي ساعة ونصف، والطريق الذي يمر عبر مصارف تشكل خطراً على حياة الأطفال".

فيما أشار محمود صابر، أحد أولياء الأمور، إلى أن الظروف الصعبة تجبره على ترك عمله يومياً لاصطحاب ابنته من وإلى المدرسة، مضيفاً: "كنا قد اشترينا دراجات لأطفالنا، لكنها تعرضت للسرقة أكثر من مرة، مما زاد من الأعباء".

 

وأضاف: “الأطفال يضطرون إلى مغادرة منازلهم في الخامسة والربع صباحاً، قبل شروق الشمس، ويسيرون عبر طرق مليئة بالسيارات والمواشي، ما يزيد من الخطر النفسي والجسدي عليهم”.

سرعة الاستجابة لمطالبهم

وناشد الأهالي المسؤولين بسرعة الاستجابة لمطالبهم وإنشاء مدرسة داخل العزبة لتخفيف العبء والمخاطر عن أبنائهم.

ff9d586adf.jpg
416132d78b.jpg
48bcf76bc6.jpg
27c5813716.jpg

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق