للمتابعة اضغط هنا

عصام الحضري يشن هجومًا حادًا على مدربه الأسبق البرتغالي مانويل جوزيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدرت أزمة عنيفة بين مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي وعصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، بعدما عبر الأخير عن غضبه من تصريحات المدرب البرتغالي، عقب اتهامه بأنه يفضل مصلحته عن الفريق.

وكان قد صرح مانويل جوزيه خلال مداخلة له عبر قناة «إم بي سي مصر2»، أن الحضري كان يجب أن يفكر في الفريق قبل نفسه واللاعبين لم يكونوا يتعاملوا معه ككابتن للفريق؛ ومن أجل ذلك سحبت منه الشارة، وهو كان دائم التفكير في نفسه ولا توجد علاقة احترام مع باقي الفريق.

وأضاف جوزيه، أنه سحب شارة القيادة من حارس المرمى عصام الحضري، لأن القائد لابد أن يفكر في الفريق أكثر من نفسه، موضحاً أن سلوك عصام لم يكن جيدا لأنه كان يفكر في نفسه فقط حينها.

وتابع "كان يجب عليه التفكير في الفريق قبل نفسه، اللاعبون لم يتعاملوا معه كقائد للفريق، ولذلك سحبت منه شارة الكابتن، لم تكن هناك علاقة احترام مع باقي الفريق".

وعلق الحضري على تصريحات جوزيه عبر قناة "mbc masr"، قائلًا: "أنا لم أكن أفضل الحديث في هذا الأمر لأن الموضوع بقى بايخ، وباين إن الزهايمر وكبر السن أو الفضى خلاه كده، الواحد لما بيكبر بيعقل، ولكن هو لما بيكبر بيخرف وبقى عنده تخاريف".

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، "هو فعلا أعظم مدرب مسك الأهلي، بس على المستوى الأخلاقي والسلوكي راجل سيئ جدا، وما بيحبش النجوم وكان بيجيب اللعيبة يخلص عليها".

واستطرد الحضري: "مانويل جوزيه كبر وخرف أوي وبان عليه الزهايمر، على الرغم من أنه من وجهة نظري هو أعظم مدير فني في التاريخ الأهلاوي، ولكن كان لا يحب النجوم، لأنه مدرب مريض".

وتابع: كان دايمًا بيقول النجم هو الفريق، وهو بيقول أنا بحب نفسي ومش بفكر غير في نفسي، طب كنت بتلاعبني ليه وممشتنيش ليه؟.

وأردف: "مينفعش أبقى في بوقك زي اللبانة وكل لما أنسى الموضوع تفكرني بيه، تقول أنا انسحبت مني شارة الكابتن أنا كنت كابتن منتخب العالم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق