للمتابعة اضغط هنا

تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة قطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قررت الدائرة 30 جنايات، المنعقدة اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 بمجمع محاكم عابدين، تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، في  قضية اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر، لجلسة 20 أكتوبر.

بداية واقعة اعتداء أحمد ياسر المحمدي على فتاة في قطر

وكانت بداية الواقعة، بتلقي الأجهزة الأمنية بدولة قطر، بلاغًا من أحد الفتيات، تتهم خلاله اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بالتعدي عليها جنسياً رغماً عنها داخل شقته.

الأجهزة الأمنية في قطر تلقي القبض على اللاعب

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية القطرية، من القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، وأحالته إلى النيابة العامة القطرية للتحقيق معه، ونفى اللاعب في التحقيقات ارتكابه الواقعة، مشيراً إلى أن البلاغ كيدي، وقررت النيابة إخلاء سبيله على ذمة القضية، لحين توقيع الكشف الطبي على الفتاة، وبيان صحة أقوالها في الاتهام الموجه، وبعد إخلاء سبيله، سافر المحمدي لقضاء أجازته السنوية في مدينة شرم الشيخ بمصر.

وبعلم السلطات القطرية بسفر اللاعب، تم التواصل مع الإنتربول الدولي، للقبض على اللاعب في مصر، بعدما أكد الكشف الطبي صحة الواقعة بالتعدي على الفتاة. 

 

القبض على أحمد ياسر المحمدي داخل مصر

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، من القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، في شرم الشيخ، وقامت قوة أمنية من مديرية أمن جنوب سيناء بترحيل اللاعب إلى مديرية أمن القاهرة، ليتم تسليمه إلي قسم شرطة عابدين التابع له محل اقامته، وتم عرضه على نيابة وسط القاهرة الكلية للتحقيق معه وسماع أقواله.

النيابة تستمع لأقوال اللاعب المتهم

واستمعت نيابة عابدين، إلى أقوال اللاعب أحمد ياسر المحمدي، والذي قال في التحقيقات أن الفتاة  ليست قاصرً، وكانت بينهما علاقة ارتباط عاطفي منذ فترة، وأكد أنها تتردد عليه في شقه برضاها، وأن البلاغ الذي قدمته الفتاة عبارة عن بلاغ كيدي لرغبتها في الزواج منه رغماً عنه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق