للمتابعة اضغط هنا

"الحرب العالمية"، المطرب "آبو" يؤجل طرح أغنيته داعمة لفلسطين انتظارًا للتهدئة في لبنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعتذر المطرب آبو، لجمهوره بسبب تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الحرب العالمية"، والتي كان من المقرر أن يتم طرحها اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الأحداث الجارية في لبنان.

تأجيل أغنية “الحرب العالمية”

وأعلن آبو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن تأجيل طرح الأغنية، قائلاً: "النهاردة كان المفروض تنزل أغنية الحرب العالمية، وأنا بعتذر لكم بسبب الأحداث الإرهابية اللي بتحصل من الكيان المحتل في لبنان".

تابع خلال حديثه: "بس ده برضه ياخدني لموضوع إن الفن سواء المرئي أو المسموع.. فيلم تمثيلية، لوحة فنية، أي كان نوع الفن، يعتبر النفس اللي بتاخده الناس بعد زحمة الحياة والتفاصيل والمشاكل اللي بيعيشوها في حياتهم اليومية، بيبقى الواحد عايز ياخد براح ونفس إن يروح يقرأ قصة أدبية أو يتفرج على تمثيلية أو يسمع أغنية أو يحضر حفلة".

ولم يكشف أبو عن موعد طرح الأغنية، وأنه سيعلن عن موعدها قريبًا .

https://www.facebook.com/reel/554100377276863

 

أعمال الفنان آبو

وقد حاز الفنان أبو، الذى نال شهرة واسعة بعد تقديمه أغنية 3 دقات، عاى جائزة أفضل مطرب وأغنية ولحن عن أغنيته التي تدعى "العالم أعمى" ضمن جوائز جلوبال ميوزيك اووردز Global Music Awards العالمية.

وتألق الفنان آبو، بأغنيته الأولى باللغة الإنجليزية وهي أغنية "العالم أعمى The Worls is Blind”، وتم اختيار الأغنية كأغنية رسمية للمهرجان السينمائي بالجونة في نسخته الأخيرة، والأغنية من كلمات وألحان الدكتور طارق نديم.

والأغنية موجهة للعالم عن القضية الفلسطينية في ظل الإبادة الجماعية التي يتعرض لها منذ أكتوبر الماضي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق