للمتابعة اضغط هنا

الأهلي يواجه حرس الحدود وديًا استعدادا للسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الجمعة، مباراة ودية أمام حرس الحدود، في إطار استعدادات المارد الأحمر لبطولة السوبر المصري، التي من المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

غيابات الأهلي في لقاء اليوم

ورغم أهمية هذه المباراة التحضيرية، إلا أن الأهلي سيخوضها بدون لاعبيه الدوليين الذين يشاركون مع منتخب مصر في مباراتين مهمتين ضد موريتانيا، إحداهما اليوم والأخرى في 15 أكتوبر، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

كما سيفتقد الأهلي في ودية اليوم بعض اللاعبين المصابين، مثل محمد هاني وكريم فؤاد، بالإضافة إلى علي معلول الذي تم استبعاده من قائمة الفريق للموسم الجديد. 

وفي المقابل، عاد ياسر إبراهيم للمشاركة في المران الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها، حيث حصل على العلاج اللازم بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

وتسعى إدارة الأهلي إلى إعادة تنظيم صفوف الفريق وتعزيز استعداده للمنافسات المقبلة، في ظل التحديات العديدة التي تواجهها في الموسم الجديد. 

الأهلي يعرض قندوسي للبيع

وفي سياق آخر، فتح مسئولو النادي الأهلي المزاد لبيع الجزائري أحمد القندوسي، وذلك سعياً للوصول إلى أفضل عرض مالي للاعب. 

وتأتي هذه الخطوة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها القندوسي، حيث اتهم إدارة النادي بالتعامل مع وكيل لاعبين معين، مما أدى إلى فشل انضمام الجزائري جمال الدين بلعيد إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق