إيهاب الكومي عن أزمة أحداث ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، ضرورة الحفاظ على صورة مصر في الخارج، تعليقًا على ما حدث من اعتداءات من بعض لاعبي الزمالك على أحد أفراد الأمن، عقب مباراة بيراميدز، في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات.

عضو اتحاد الكرة

ووجه الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، رسالة لجميع اللاعبين، قائلًا: «منحكم الله موهبة كبيرة يمكن أن تستمر معكم بعد الاعتزال بفضل الاحترام والأخلاق».

 

وأشار إلى أن هناك البعض من المواهب المصرية ذهبت إلى طي النسيان بسبب انحدار أخلاقهم، بينما مواهب أخرى مستمرة وعالقة في أذهان وقلوب الجماهير بفضل أخلاقهم الكبيرة، مضيفًا «ربنا منحكم الشهرة والمال، استغلوهم في الأمور الإيجابية».

 

واختتم إيهاب الكومي، تصريحاته «نادي الزمالك قلعة كبيرة واعتذاره في بيان رسمي للجانب الإماراتي يؤكد ذلك، لكن لحد امتى هنفضل مش بنحافظ على صورة مصر، ولاعب الكرة لا بد أن يتمتع بالثقافة مثلما فعل محمد صلاح والتي كانت سببًا في نقلة أخرى له».

 

وفي سياق آخر، انتشر خلال الساعات القليلة الماضية الحديث حول شائعات تفيد طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري المقرر إقامته يوم الخميس لمدة 24 ساعة فقط.


وعلم "مصر تايمز"، أن الزمالك لم يرغب في تأجل المباراة وأنه مستعد لخوض اللقاء يوم الخميس المقبل بشكل طبيعي.

 

وأكد مصدر داخل النادي أن كل ما حدث أنه أثناء اجتماع مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب أمس، بعد احتجاز نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد كانت هناك اقتراحات إما بالانسحاب أو تأجيل المباراة.

 

وأوضح أن القرار الجماعي كان رفض فكرة الانسحاب وخوض المباراة في موعدها، مع تحركاتهم لتجهيز اللاعبين بالشكل الكافي وابتعادهم عن ما يحدث خارج الملعب.

 

وشدد على أن الفريق جهز نفسه بشكل كامل لأجواء المباراة في مران اليوم، والمدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، أبلغ اللاعبين بأن المباراة ستلعب في موعدها الطبيعي ويحرص على تجهيز اللاعبين نفسيًا خلال الساعات المقبلة.

 


وكان قد غادر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري إلى الإمارات، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل متابعة أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد "دونجا" ومصطفى شلبي، ثنائي الفريق.

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي هاني حتحوت، تطورات أزمة لاعبي الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي جرت أمس بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

 

وأوضح حتحوت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن إدارة نادي الزمالك مندهشة ومصدومة من تسارع الأحداث والأوضاع في الإمارات؛ عقب ما حدث مع فرد الأمن الإماراتي.

 

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، أنه تمت إحالة لاعبي الزمالك ومدير الكرة عبد الواحد السيد إلى المحاكمة العاجلة غدًا، وذلك باعتبارها جنحة وليست جناية أو جريمة كبيرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق