نجم الأهلي السابق: إمام عاشور تحت ضغوط كبيرة وكهربا سيتعلم الدرس

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر أحمد عادل نجم الأهلي السابق، عن أسفه لما بدر من لاعبي الأهلي والزمالك خلال المشاركة في بطولة السوبر المصري التي تقام حالياً في الإمارات.

وأكد أحمد عادل نجم الأهلي السابق، أن العلاقات بين مصر والإمارات قوية، وما حدث مؤخراً يعتبر درس لأي لاعب مصري يلعب في الدول العربية أو الخليجية.

أحمد عادل ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي والزمالك في الإمارات

وأشار عادل إلى أهمية تمثيل اللاعبين لبلدهم بروح عالية وعدم الانسياق وراء الضغوط الإعلامية. كما حذر من أن عقلية اللاعب تلعب دوراً كبيراً في كيفية التعامل مع الضغوط.

وأعرب عادل عن أمله في أن يستوعب كهربا الدرس جيداً ويكون أكثر وعياً بتمثيله لنادي كبير مثل الأهلي. 

في حين أكد أن الأداء العام للفريق يحتاج إلى تحسين، خاصة من اللاعبين الكبار، وأشار إلى ضرورة عودة اللاعبين لمراكزهم الطبيعية.

وعلق على وضع يحيى عطية الله في الجبهة اليسرى، حيث قال: «يتحمل ضغط كبير لكونه بديلاً لعلي معلول، لكن أداء الفريق ككل أثر عليه سلباً، خاصة بعد لقاء الزمالك».

وفيما يتعلق بإمام عاشور، قال: «عاشور يواجه ضغوطاً كبيرة، وهو ما أثر على أدائه، بجانب أن التنافس في الأهلي يختلف عن الزمالك، لكني أطالبه بالابتعاد عن الضغوط والتركيز على الأداء الجماعي».

واختتم، أن كولر يجب أن يقيم حالة اللاعبين في التدريبات، حيث أن الجانب البدني مهم، خاصة مع سرعة لاعبي الزمالك، بجانب أهمية تقسيم اللقاءات إلى أجزاء وعدم التأخير في إجراء التغييرات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق