للمتابعة اضغط هنا

طبق الأصل، النسخة الإماراتية من هواتف الآيفون تربك حسابات المستخدمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سيطرت حالة من الذهول على جميع مستخدمي هواتف الآيفون الشهيرة، إذ يحرص العديد على شراء أغلى تفاحة في العالم لما لها من مزايا كبيرة تخطت حدود الخيال، آخرهم إزالة عيوب الوجه عند التقاط الصور دون الاعتماد على فلتر.

الهواتف الإماراتية تسيطر على الأسواق المصرية

وبدأت نغمة الهواتف الإماراتية تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع غير مصدق وجود أحدث نسخة من «آبل» بسعر لا يتخطى حاجز الـ4000 جنيه مصري، مما أربك حسابات العديد من المستخدمين.

وتٌسمى هذه النوعية من الأجهزة بـ«الهواتف الإماراتية» التي تقل أسعارها كثيرًا مقارنةً بالنسخ المصرية، خاصةً وأن سعر النسخة المصرية من آيفون 15 برو ماكس يصل إلى 60 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ سعر النسخة الإماراتية نحو 3900 جنيه مصري.

iPhone 16 وiPhone 16 Plus‏ - Apple (الإمارات)

1- النسخة الأصلية من هواتف الآيفون

يُطلق عليها اسم النسخة الشرعية وتأخذ الرمز M، وهي مصنعة من قبل شركة «آبل»، ويتم إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها إلى العالم كله، فهي أصلية خالية من التجميع أو التركيب وهو ما يبرر الأرقام الخيالية التي تصل إليها أسعار أغلى تفاحة في العالم.

وتتمتع هذه الهواتف بمواصفات كثيرة سواء في الكاميرا أو البطارية أو الهيكل الخارجي، إذ تصل سعر أغلى تفاحة في العالم إلى 100 ألف جنيه مصري.

موبايل ابل ايفون 13 مع فيس تايم (128 جيجابايت) - أزرق، بشريحتين : Amazon.eg

2- النسخة الإماراتية من هواتف الآيفون

هي نسخة مُقلدة من أغلى تفاحة في العالم، إذ تشتري الإمارات هواتف آيفون الأصلية، على أن يتم تغييرها من خلال تركيب شريحة جديدة أو تغيير شاشة أو تغيير بوردة، وهو ما يبرر انخفاض أسعارهم.

وتأتي النسخ الإماراتية بدون شاحن، إذ تطرح الإمارات هذه النوعية من الهواتف في جميع الدول العربية بسعر بسيط ينافس أرخص هاتف محمول في السوق المصري.

iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max‏ - ‏Apple (الإمارات)
أبل» تستعد لإطلاق «أكبر تحديث» في تاريخ «أيفون»

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق