للمتابعة اضغط هنا

10 شركات مصرية تعرض منتجاتها في "Index Qatar" لجذب الأسواق الخليجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انطلقت اليوم فعاليات معرض "Index Qatar" بمشاركة متميزة من مصر، التي تسعى لتعزيز حضورها في الأسواق العربية والخليجية من خلال قطاع الديكور الداخلي وصناعة الأثاث. 

وتقود الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات هذه المشاركة، بمشاركة 10 شركات مصرية ضمن جناح مساحته 377 متر مربع، مما يمثل خطوة مهمة لزيادة حجم صادرات الصناعات المصرية إلى السوق القطري والخليجي.

6ad57ba17d.jpg

الترويج للمنتجات المصرية ذات الجودة والتصاميم المبتكرة

ويستمر المعرض حتى 15 أكتوبر 2024، ليكون منصة هامة للترويج للمنتجات المصرية ذات الجودة والتصاميم المبتكرة.

وفي هذا السياق، قال اللواء شريف الماوردي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، بأن الجناح المصري تم تصميمه بعناية على مساحة 377 متر مربع، ما يتيح للشركات المصرية عرض منتجاتها بشكل متكامل ومميز.

دعم وترويج صناعة الأثاث والديكور وغيرها

وأكد اللواء الماوردي، في بيان صدر عن الهيئة اليوم، أن المشاركة المصرية في هذا المعرض تأتي في إطار خطة الهيئة لدعم وترويج الصناعات المصرية، خاصة صناعة الأثاث والديكور، التي حققت نجاحات كبيرة على المستوى المحلي والإقليمي.

0ba28039c5.jpg

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن المعرض يُمثل فرصة مثالية للشركات المصرية لزيادة حجم صادراتها إلى السوق القطري والخليجي.

وأشار اللواء الماوردي، إلى أن صناعة الأثاث في مصر تتمتع بتاريخ طويل وتميز كبير، حيث تتميز المنتجات المصرية بالجودة العالية والتصاميم المبتكرة، مما يجعلها تنافس بقوة في الأسواق الخارجية.

 توفير كل الدعم الممكن للشركات المصرية 

وأوضح أن الهيئة تعمل على توفير كل الدعم الممكن للشركات المصرية من خلال فتح منافذ لها في المعارض الدولية، بهدف تعزيز حضورها في الأسواق العالمية وزيادة حجم صادراتها، مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد المصري.

و معرض اندكس قطر هو تجمع سنوي لمصممي الديكور والمهندسين المعماريين وقطاع البناء في قطر يستضيف المعرض علامات تجارية بارزة من دول، مثل: الصين، إيطاليا، تركيا، ومصر، مما يعكس التنافسية العالية لهذا الحدث.

5697dc7d99.jpg
dc4d2de581.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق