لينا صوفيا تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في كامل العدد

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحضورها القوي وأدائها الملفت على مدار موسمين رمضانيين وباختيار الجمهور، فازت لينا صوفيا بجائزة أفضل ممثلة صاعدة ضمن حفل توزيع جوائز رمضان للإبداع Creative Summit، عن دورها في مسلسل كامل العدد الذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد أثناء عرضه، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، وإخراج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

لينا صوفيا بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة صاعدة: فريدة اول دور ليا فرق مع الناس 

وتعبيراً عن سعادتها بالجائزة وجهت لينا صوفيا كلمة إلى الجمهور عبرت فيها عن شكرها وامتنانها لأهلها ولأبطال المسلسل وعلى رأسهم شريف سلامة ودينا الشربيني، كما وجهت الشكر إلى كاتبتي المسلسل رنا أبو الريش ويسر طاهر، والمخرج خالد الحلفاوي. وتحدث عن دورها قائلة "فريدة هي أول دور فرق مع الناس والناس عرفتني منه"، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

117.jpg
لينا صوفيا تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة 

لينا صوفيا في فيلم حسن المصري 

أحدث أعمال لينا صوفيا فيلم حسن المصري من إخراج سمير حبشي ويشارك أحمد حاتم ولينا صوفيا في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي؛ من بينهم فريال يوسف، مراد مكرم ودياموند بو عبود. 

118.jpg
لينا صوفيا تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة 
119.jpg
لينا صوفيا تفوز بجائزة أفضل ممثلة صاعدة 

وتدور أحداث الفيلم حول حسن المصري “أحمد حاتم” حيث يجد نفسه محاطًا بالخطر ومضطرًا لمواجهة مافيا أثناء سفره إلى لبنان هربًا من أمر ما، وكل ذلك في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وكان قد حقق الفيلم في أسبوع ما يقرب من 7 مليون جنيها.

معلومات عن الفنانة الشابة لينا صوفيا

لينا صوفيا بن حمان ممثلة مصرية مغربية فرنسية شابة، اشتهرت منذ طفولتها بأدوارها في العديد من الأعمال الناجحة لمخرجين كبار، من بينها فيلم هيبتا-المحاضرة الأخيرة الذي حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسي في تاريخ شباك التذاكر المصري 2016، إخراج هادي الباجوري.

وشاركت في مسلسلات بارزة مثل النزوة بطولة النجم خالد النبوي، وهذا المساء الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2017، تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم، كما شاركت مع النجمين الكبيرين يحيى الفخرانى وميرفت أمين في بطولة مسلسل بالحجم العائلي.

وخارج مصر، شاركت لينا صوفيا بالتمثيل باللغة الفرنسية في بطولة فيلم التشويق Story للمخرج الفرنسي المغربي جيروم كوهين أوليفر، الفائز بالعديد من الجوائز بالمهرجانات الدولية عن فيلمه قنديشة Kandisha.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق