وزارة الصحة توضح مفاجأة عن الممرضة صاحبة فيديو فساد تطعيمات تلاميذ المدارس

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة الصحة توضح مفاجأة عن الممرضة صاحبة فيديو فساد تطعيمات تلاميذ المدارس.. أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، حقيقة الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي بشأن فساد تطعيمات الطلاب في المدارس.

" frameborder="0">

اول رد من وزارة الصحة بشان حقيقة الفيديو المتداول

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج “الساعة 6” على قناة “الحياة” يوم الثلاثاء، أكد عبدالغفار أن الوزارة قامت بتشكيل لجنة فور انتشار الفيديو للتحقق من الأمر.

وأشار إلى أن اللجنة توجهت إلى موقع الشكوى وقامت بفحص التطعيمات الخاصة بـ”الثنائي والسحائي”، بالإضافة إلى التحقق من تواريخ صلاحيتها وظروف حفظها.

تعليق وزارة الصحة عن فيديو فساد التطعيمات

تعليق- وزارة- الصحة -عن- فيديو- فساد- التطعيمات

**وزارة الصحة عن حقيقة فساد تطعيمات تلاميذ المدارس**

أوضح التقرير أنه تم حفظ التطعيمات في درجات حرارة مناسبة تتراوح بين 4 إلى 6 درجات مئوية، كما أظهرت النتائج أن صلاحية دفعة اللقاحات التي تم تداولها في الفيديو تنتهي بين شهري مارس وسبتمبر من عام 2026.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن الممرضة التي ظهرت في الفيديو تعمل منذ عام 1991، وقد اعتادت على إثارة الخلافات مع زملائها ورؤسائها في العمل، حيث تعرضت لإجراءات عقابية نتيجة لـ 16 شكوى مختلفة.

بيان المركز الاعلامي بمجلس الوزراء

تعليق- وزارة- الصحة -عن -فيديو- فساد -التطعيمات

وزارة الصحة تقدم بلاغ إلى النائب العام ضد الممرضة

كما أوضحت وزارة الصحة أنها قدمت بلاغًا إلى النائب العام ضد الممرضة المذكورة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقًا لقانون العقوبات، وليس القانون الإداري.

بيان المركز الاعلامي بمجلس الوزراء

تعليق- وزارة- الصحة- عن -فيديو -فساد- التطعيمات

**فيديو يثير الجدل حول تطعيمات طلاب المدارس**

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لممرضة اتهمت فيه الهيئة العامة للتأمين الصحي باستخدام لقاحات منتهية الصلاحية لتطعيم طلاب المدارس، مما دفعها لرفض استلام هذه التطعيمات خوفًا على سلامة الطلاب، وفقًا لما ذكرته.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة أن الممرضة التي نشرت الفيديو تعمل في انتداب لإحدى الجهات خارج الوزارة، وقد تم إنهاء انتدابها وتحويلها للتحقيق بعد ثبوت كذب ادعاءاتها. وأكد أنه تم تقديم بلاغ للنائب العام مرفقًا بالفيديو لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا لقانون العقوبات وليس القانون الإداري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق