المشدد 5 سنوات للمتهم بخطف واغتصاب فتاة في البساتين

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 5 سنوات بتهمة الخطف والاغتصاب وإجبار فتاة علي التوقيع على إيصالات أمانة في البساتين.

المشدد 5 سنوات للمتهم بخطف واغتصاب فتاة في البساتين

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي وعضوية المستشارين طارق أبوعيدة وأيمن بديع وأمانة سر محمد طه.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم محمد.أ بخطف المجني عليها "هند.ق" بطريق التحايل بأن زعم رغبته في الحديث معها والتقابل مع آخرين بينهم تعاملات تجارية فاستدرجها لمحل إقامته منتهزًا معرفته بها واطمئنانها له.

وأضاف أمر الإحالة قيام المتهم بمواقعة المجني عليها بغير رضاها بأن أتم مقصده وأغلق باب مسكنه حال طلبها المغادرة، وانهال عليها ضربًا مهددًا إياها ببث الرعب في نفسها.

اقرأ أيضا

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أكره المجني عليها بالقوة علي التوقيع علي سندات موجدة لدينا "إيصال أمانة" لما أضمره في صدرها من رعب جراء التعدي الواقع عليها فانصاعت له دون إرادتها، فقامت بالتوقيع علي إيصال الأمانة المضبوط ووضعت بصمتها عليه.

كما أشار أمر الإحالة إلى أن المتهم احتجز المجني عليها دون أمر أحد الحاكمين المختصين واعتدي علي حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بأن التقط لها بهاتف محمول مقطعًا مصورًا لها في مكان خاص بغير رضا منها، بالإضافة إلى اتلاف الهاتف المحمول المملوك للمجني عليها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق