روي أجواش: الأهلي أكثر توترًا.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث روي أجواش، مدرب الزمالك السابق، عن مواجهة الأهلي المقبلة، في نهائي كأس السوبر المصري اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وذلك على أرضية استاد محمد بن زايد في أبوظبي، اليوم في تمام الثامنة مساءً.

طالع..اعتذار وقرارات تأديبية.. الزمالك يُصدر بيانًا جديدًا بشأن أزمة الثلاثي المحبوس في الإمارات

وقال أجواش، في تصريحات عبر قناة المحور: "أعتقد أنه بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، أصبح واثقًا جدًا من نفسه، وهذا قد يصنع الفارق في المباراة بين الفريقين".

وتابع: "أعرف جوزيه جوميز لأنه برتغالي، وأتمنى أن يفوز وكولر مدرب جيد وهو بطل في الأهلي، وقد قام بعمل جيد جدًا".

وواصل: "أعتقد أن المباراة ستكون متقاربة للغاية بين الفريقين، وربما ستشهد أهدافًا قليلة وأتمنى أن تكون الأجواء جيدة في هذه المباراة، على حد اعتقادي، الزمالك في يدٍ أفضل على المستوى الإداري والفني، الإدارة الجديدة جيدة وجادة في كل شيء، فريق مثل الزمالك كبير جدًا وله تاريخ عظيم، وأتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل".

وأضاف: "فيما يتعلق باللاعبين، ربما يكون من غير العدل أن أتحدث عن لاعب واحد، لأن روح الفريق الجماعية هي الشيء الرئيسي والأساسي لكن يجب أن أذكر شيكابالا وعبد الشافي، اللذين يعدان من اللاعبين الأكبر سنًا وكانا مهمين للغاية مع الفريق، وقدما احترافية عالية وساعدانا في كثير من الأمور خلال فترة تدريبنا للزمالك".

وأكمل: "أهم شيء دائمًا هو القوة الجماعية للفريقين في الزمالك، هناك لاعب مميز جدًا وهو زيزو، الذي يمكن أن يصنع الفارق دائمًا وهو لاعب متكامل للغاية وفي الأهلي، هناك العديد من اللاعبين، مثل إمام عاشور الذي أعرفه جيدًا".

وأتم: "لا أحب كلمة الانتقام في الرياضة، أعتقد أن لاعبي الأهلي هم الأكثر توترًا لأنهم اعتادوا على الفوز بالبطولات، وخسروا آخر بطولة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي والزمالك خصم قوي بالطبع، وأتمنى أن يكون النهائي رائعًا بين الفريقين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق