خبر سار لجماهير نادي الزمالك خلال ساعات بشأن أزمة ثلاثي الفريق

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خبر سار لجماهير نادي الزمالك خلال ساعات بشأن أزمة ثلاثي الفريق .. عرضت قناة “العربية مصر” تقريرًا مصورًا بعنوان “مهيب عبد الهادي يطمئن جماهير الزمالك: انفراجة في أزمة دونجا وشلبي وعبد الواحد السيد”.

انفراجة في أزمة ثلاثي نادي الزمالك

انفراجة- في -أزمة- ثلاثي- نادي- الزمالك

انفراجة كبيرة في أزمة ثلاثي نادي الزمالك

وأشار التقرير إلى أن الإعلامي مهيب عبد الهادي أفاد بأن الساعات القادمة ستشهد أخبارًا سارة تتعلق بالثلاثي الزمالك، عبد الواحد السيد، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي.

كما أوضح أن هناك انفراجة كبيرة في أزمة الثلاثي، وأن البيان الأخير لنادى الزمالك يؤكد وجود حلول للأزمة الحالية، قبل مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك

انفراجة -في -أزمة -ثلاثي- نادي -الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك احترامهم العميق لدولة الإمارات

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، وجميع الأعضاء، احترامهم العميق وتقديرهم الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، قيادةً وشعباً وكافة مؤسساتها. كما أعرب المجلس عن احترامه للقضاء الإماراتي واعتزازه بجميع قراراته وأحكامه، مؤكداً ثقته الكاملة فيه.

تسريب صور ثلاثي الزمالك

انفراجة -في -أزمة- ثلاثي- نادي- الزمالك

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

وعبر مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسفه واعتذاره الشديد عن الأخطاء غير المقصودة التي صدرت من أي فرد من بعثة الفريق.

وأضاف: “نحن نكن لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل الحب والاحترام، حيث لم تدخر جميع مؤسساتها جهداً في تسهيل عمل البعثة. وقد تم التعامل مع جميع أعضاء البعثة بكل احترام وحيادية. منذ وصول الفريق إلى الإمارات، تلقوا معاملة راقية من جميع الجهات المعنية، وتم تذليل كافة العقبات. لم تواجه البعثة سوى مشاعر الحب والتقدير والاحترام من جميع مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

أعلن نادي الزمالك ومجلس إدارته أنهم، انطلاقاً من روابط المحبة والاحترام العميق لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، وحرصاً على الوفاء بالتعهدات، يؤكدون مشاركتهم في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري. وذلك تقديراً للجهود التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة، وعزماً منهم على إنجاح هذه النسخة من البطولة تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق