تحذير عاجل للمواطنين بشأن سعر الذهب في مصر الفترة المقبلة الحق اشترى

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحق اشترى تحذير عاجل للمواطنين بشان سعر الذهب في مصر الفترة المقبلة ..كشف نجيب، السكرتير العام السابق لشعبة الذهب، عن توقعاته بشأن سعر جرام الذهب في مصر خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يرتفع السعر محليًا، وأن يصل سعر الأونصة إلى 3000 دولار نتيجة للتطورات الجيوسياسية.

سعر مصنعية جرام الذهب

ارتفاع -سعر -الذهب- في- مص-ر الفترة- المقبلة

ارتفاع سعر الذهب في مصر الفترة المقبلة

وفيما يتعلق بسعر جرام الذهب في مصر، أشار نجيب إلى انخفاض الأسعار يوم اول أمس الإثنين بعد تراجع البورصة العالمية. حيث سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3720 جنيهًا بدلاً من 3740 جنيهًا، بينما بلغ سعر الجنيه الذهب 29760 جنيهًا بدلاً من 29920 جنيهًا.

سعر مصنعية جرام الذهب

ارتفاع -سعر- الذهب -في -مصر- الفترة- المقبلة

سعر الذهب ملائم للشراء في الفترة الأخيرة

أكد “نجيب” أن سعر الذهب المحلية كانت ملائمة للشراء في الفترة الأخيرة، مشددًا على أهمية توخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء أو البيع، مع ضرورة الاحتفاظ بالذهب لمدة لا تقل عن 6 أشهر. وأشار إلى أن اسعار الذهب العالمي شهد ارتفاعات متتالية في الآونة الأخيرة.

كما أوضح أن سعر الأونصة تجاوز 2737 دولارًا لأول مرة في تاريخه، لكنه تراجع يوم الإثنين الماضى اول امس إلى 2720 دولارًا بسبب المضاربات في البورصة العالمية.

سعر الذهب

ارتفاع -سعر -الذهب- في- مصر- الفترة- المقبلة

عوامل تحديد توقعات سعر الذهب المحلي

و فى سياق اخر أوضح “المغربي” في تصريحات خاصة ” أن توقعات اسعار الذهب في مصر تعتمد على ثلاثة عوامل رئيسية: العرض والطلب وسعر الصرف، وكلاهما يشهد استقراراً. بالإضافة إلى ذلك، يتأثر سعر الذهب عالمياً، الذي يسير في اتجاه عرضي نتيجة للأحداث والتوترات العالمية. وقد شهدت الأيام الماضية ضغوطاً بيعية أدت إلى تراجع سعر الأوقية نتيجة عمليات جني الأرباح.

وأشار إلى أنه بعد الضغوط البيعية، شهد السوق موجات من الشراء عقب تراجع سعر أوقية الذهب، مما أدى إلى ارتفاعه مرة أخرى. ومن الصعب التنبؤ بأسعار الذهب في مصر، حيث من الممكن أن يتراجع أو يرتفع، ولا يمكن استبعاد أي من الاحتمالين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق