زيادة سعر أتوبيسات المدارس التعليم ترد بشان سؤال يثار في أذهان جميع أولياء أمور بعد رفع البنزين والسولار

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زيادة سعر أتوبيسات المدارس التعليم ترد بشان سؤال يثار في أذهان جميع أولياء أمور .. بعد رفع أسعار البنزين يوم الجمعة الماضية، أصبح هناك اهتمام متزايد من قبل أولياء الأمور حول ما إذا كانت سعر أتوبيسات المدارس الخاصة ستشهد زيادة. هذا التساؤل يسيطر على عقول جميع أولياء أمور الطلاب في المدارس الخاصة والدولية، خاصة بعد الإعلان الرسمي عن ارتفاع أسعار البنزين والسولار. مما يزيد من قلقهم بشأن احتمالية زيادة تكاليف خدمات سعر أتوبيسات المدارس ، مما قد يثقل كاهل الأسر المصرية.

سعر أتوبيسات المدارس الخاصة

سعر -أتوبيسات- المدارس- الخاصة

هل ستشهد سعر أتوبيسات المدارس الخاصة زيادة على أولياء الأمور؟

أكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رفع أسعار البنزين اليوم ليس له أي تأثير على سعر أتوبيسات المدارس. حيث يتم تحديد أسعار خدمات الأتوبيسات في المدارس الخاصة قبل بداية العام الدراسي، مما يتيح لهم الإعلان عن الأسعار الخاصة بنقل الطلاب قبل انطلاق العام الدراسي. وبالتالي، فإن أي زيادة في سعر أتوبيسات المدارس تتم في موعد محدد، وتحدث مرة واحدة في السنة، وهو قبل بدء العام الدراسي.

سعر أتوبيسات المدارس الخاصة

سعر- أتوبيسات -المدارس -الخاصة

تعديل أسعار البنزين

أفادت المصادر بأن تعديل أسعار البنزين أصبح أمراً معتاداً منذ ثلاث إلى أربع سنوات، حيث يتم تغييره مرة أو مرتين في السنة. وبالتالي، فإن هذا التعديل لا يؤثر سلباً على سعر أتوبيسات المدارس خلال العام الدراسي، إذ لا يحق للمدارس الخاصة زيادة الأسعار خلال فترة الدراسة.

كما أكدت المصادر أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال تلقي أي شكاوى من أولياء الأمور بشأن أي زيادات في أسعار أتوبيسات المدارس نتيجة لتحريك أسعار البنزين.

سعر أتوبيسات المدارس الخاصة

سعر- أتوبيسات- المدارس- الخاصة

**قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية**

اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لمراجعة وتحديد أسعار بيع هذه المنتجات، وذلك في إطار حرصها على توفيرها وضبط أداء السوق وفقًا لآليات التسعير المعمول بها. وتهدف اللجنة إلى تقليل الفجوة بين أسعار بيع المنتجات البترولية وتكاليف إنتاجها واستيرادها المرتفعة. بناءً على ذلك، تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليص جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية اعتبارًا من يوم الجمعة الماضي، 18 أكتوبر 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق