الأهلي والزمالك يلجأن للأشواط الإضافية بالسوبر المصري

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الوقت الأصلي من مباراة فريقي الأهلي والزمالك، بالتعادل السلبي خلال المباراة المقامة بينهما على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وشهدت بداية المباراة ضغط مكثف من  النادي الأهلي لإحراز هدف التقدم، وتراجع زملكاوي وتألق حارس الزمالك، حيث شهدت الدقيقة الثانية تسديدة من رامي ربيعةيتصدى لها محمد عواد لكن الحكم المساعد رفع رايته بعد ذلك معلنا تسلل على مدافع الأهلي.

وأضاع النادي الأهلي هدف محقق في الدقيقة الثامنة بعد تمريرات  بين وسام أبو علي وإمام عاشور وتمريرها للشحات الذي  ينفرد ويسددها كرة أرضية بصورة سيئة يتصدى لها عواد، وترتد إلى يحيي عطية الله يسددها تمر بعيدة عن مرمى عواد إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 15 انفراد من وسام أبو الذي توغل بعدما مر من مدافع الزمالك ويسدد كرة أرضية يتصدى لها المتألق عواد ترتد إلى الشحات الذي يسقط ثم لإمام لكن الأخير يفشل في تسديد الكرة.

وفي الدقيقة 21، تصدت العارضة لتسديدة يحيي عطية الله من  الضربة الثابتة تحرم الأهلي من هدف محقق.

وأشهر خطأ لصالح إمام عاشور والحكم يشهر بطاقة صفراء لزياد كمال

حرم تقنية الفيديو  سيف الدين الجزيري نجم  الزمالك، من إحراز الهدف الأول في شباك النادي الأهلي، في الدقيقة 27، بعد احتساب تسلل على اللاعب، خلال المباراة المقامة بينهما على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمود بنتايك – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – محمد شحاتة.

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد صبحي وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.
 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : يحيى عطية الله - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق.

خط الوسط : مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر -  وسام أبوعلي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من،  مصطفى شوبير، يوسف أيمن، عمر كمال عبد الواحد، بيرسي تاو، رضا سليم، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق