بعد وفاتها.. موعد ومكان عزاء والدة أحمد عصام

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن موعد ومكان عزاء، والدته، وذلك بعدما شيعت جنازتها اليوم الجمعة الموافق ل 25 أكتوبر، عقب رحيلها عن عالمنا صباح اليوم، متأثرة بأزمة صحية مزمنة.

 

وشارك أحمد عصام صورة عبر حسابع على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: عزاء المغفور لها بإذن الله والدتي الحاجة فوزية عبد الرؤوف الأحد 27 أكتوبر بمسجد المشير طنطاوي القاعة الكبيرة، عقب صلاة المغرب بإذن الله، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز عليكم.

 

https://www.instagram.com/p/DBjOEzMsD2k/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


وفاة والدة أحمد عصام

رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الجمعة، والدة الفنان أحمد عصام وصانع الألعاب النارية، الأمر الذي سبب لديه حالة شديدة من الحزن، مشيرا إلى فقده أغلى ما يملك.

 

وفاة والدة الفنان أحمد عصام

وفي هذا السياق، أعلن أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاته والدته، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى، فقدت أغلى ما في حياتي، وأغلى شئ عندي أمي الغالية، الحاجة فوزية عبدالرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة”، وتشيع جنازة الفقيدة بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.


صدفة جمعت بين زواج أحمد عصام ووالدته

وفي وقت سابق، وفي وقت سابق، كشف أحمد عصام خلال لقائه مع صاحبة السعادة عن كواليس التحضير لزواجه، مشيرا إلى أن صدفة جمعت بين يوم زواجه وباباه.

 

وأضاف أحمد عصام: وقتها تواصلت مع احمد الكتاتني عشان الفرح، اتفاجئ أننا هنجيب قاعة منين لعدد الناس اللي هتيجي، وقررنا ناخد خيمة كبيرة، كانت أكبر تاتنده في مصر، مشيرا إلى أنه استقر على يوم الفرح 3 فبراير واللي يوافق عيد جواز بابا وماما، وبقى تاريخ مميز.

وفاة والدة أحمد عصام

وكانت رحلت عن عالمنا، صباح الجمعة الموافق ل 25 أكتوبر، والدة الفنان أحمد عصام وصانع الألعاب النارية، الأمر الذي سبب لديه حالة شديدة من الحزن، مشيرا إلى فقده أغلى ما يملك.

 

وفي هذا السياق، أعرب أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حزنه لوفاة والدته، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى، فقدت أغلى ما في حياتي، وأغلى شئ عندي أمي الغالية، الحاجة فوزية عبدالرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة».

 

عبر الفنان أحمد عصام مصمم التأثيرات البصرية والألعاب النارية، عن سعادته بردود الفعل على تجهيزات حفل تامر حسني بمهرجان العلمين، قائلا: "الحفلة كانت رائعة والعدد يشجع أي حد يطلع أحسن ما عنده وعملنا حاجات أول مرة تكون موجودة في مصر".

 

الحركة على المسرح 
 

وأضاف أحمد عصام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العالم علمين"، على القناة الأولى، أن الحركة على المسرح مختلفة وكان في مجهود كبير وتم تكليله بالنجاح وتفاعل الناس له تأثير، مضيفا: "لما الناس بتتبسط بنكمل ورد الفعل جعلنا متحمسين وأي فن من غير ناس سواء تمثيل أو غناء ملوش أساس وفي حالة من النجاح والفرح بتخلينا مش عارفين ننام".

 

وتابع: "علاقتي أنا وتامر حسني قديمة وعشرة سنين طويلة واحنا الاثنين بنحب شغلنا وبنحاول طول الوقت نقدم حاجات مبهرة ونبسط الناس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق