جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra بدء إنتاج قطع الهاتف، لكن هناك أخبار غير سارة

رقمي تي في 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتعدد الشائعات حول شاشة سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”، حيث تشير ثلاثة مصادر إلى أن الهاتف الرائد من سامسونج قد يتأخر في تقنيات الشاشة مقارنةً بهواتف أبل المتقدمة.

أفاد المسرب الشهير رولاند كواندت أمس بأن موردي سامسونج بدأوا إنتاج قطع سلسلة Galaxy S25. وبدأ إنتاج قطع Galaxy S24 في نوفمبر العام الماضي، مما يشير إلى أن سامسونج تسبق الجدول الزمني المعتاد، دون تأكيد ما إذا كانت تخطط لإطلاق مبكر.

تلى هذا التسريب تعليق من المسرب Ice Universe، حيث أفاد بأن شاشة Galaxy S25 Ultra شهدت تحسينات في عدة مجالات، منها السطوع، زاوية الرؤية، ودقة الألوان. ويفترض Ice Universe أن الهاتف سيستخدم المادة M14 الجديدة، المستخدمة أيضًا في هواتف iPhone 16 Pro وPro Max.

ومع ذلك، لا يتفق الجميع على هذا. حيث ذكر المحلل روس يونغ والمسرب Jukanlosreve أن Galaxy S25 Ultra سيستخدم نفس المادة M13 التي اعتمدتها سامسونج في Galaxy S24 Ultra، وذلك للحفاظ على التكاليف.

ويوضح يونغ أن الهواتف المزودة بقدرات الذكاء الاصطناعي (AI) تأتي بتكلفة أعلى بسبب الحاجة لمكونات متقدمة، ويؤدي ذلك إلى تخفيض النفقات على الشاشات. وتعد لوحات OLED M14 الأفضل أداءً من سامسونج، مع تحسينات في السطوع وطول العمر الافتراضي.

كما أفادت ET News الكورية الجنوبية بأن سلسلة Galaxy S25 ستستمر باستخدام مادة M13، وقد بدأت Samsung Display في تلقي طلبات الإنتاج.

وتشير الشائعات إلى أن أحجام الشاشات ستكون مماثلة للجيل الحالي: 6.16 بوصة للطراز الأساسي، و6.66 بوصة لطراز Plus، و6.86 بوصة لطراز Ultra.

ورغم أن بعض المشترين قد يصابون بخيبة أمل لعدم اعتماد أفضل الشاشات في Galaxy S25، إلا أن هذا يبدو تقليدًا متبعًا؛ حيث تفضل سامسونج والشركات الصينية استخدام مجموعات مواد فردية الأرقام، بينما تعتمد أبل مواد مزدوجة الأرقام، مع الاستمرار في استخدام كل جيل لمدة سنتين.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق