ارحموا شيكابالا أول تعليق من عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك أمام الأهلي

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمرو أديب , علق الإعلامي المصري على نتيجة مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك ، والتي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح .

في تعليقه ، أشار إلى تحولات مهمة في أداء الفريقين خلال الفترة الأخيرة ، معربًا عن رأيه في الظروف الحالية للناديين .

 

عمرو أديب

عمرو أديب

عمرو أديب الزمالك عاد لمكانه الطبيعي

وصف الإعلامي المصري أداء الزمالك بأنه يعكس عودته إلى مستواه المعروف ، مؤكدًا أن الفريق لم يعد يعاني من المشاكل التي كانت تواجهه في السابق .

قال: “الزمالك مبقاش في عنده اي مشاكل ، و لاعيبه الأهلي كانت مرعوبة”. هذه الكلمات تعكس تراجع الهيمنة السابقة للأهلي ، حيث اعتبر أن الوضع الحالي يتطلب من جماهير الأهلي إعادة التفكير في قدرات الزمالك.

 

2018 4 8 10 47 37 884 624

تحديات الأهلي أمام الزمالك

خلال تقديم برنامجه “الحكاية” عبر فضائية “إم بي سي مصر2″، أكد الإعلامي أنه لم يعد من السهل على الجماهير الأهلاوية التفاخر بالانتصارات على الزمالك كما كان في السابق .

و أوضح: “مبقاش سهل الأهلاوي يرقص أي زملكاوي بسهولة ، ولا قبل الماتش يقولوا هنكسبهم 5 أو 6”. هذه التصريحات تعكس مدى التحول في المنافسة بين الناديين، مما يجعل المباريات أكثر تنافسية وإثارة .

 

عمرو أديب يدعو للتعاطف مع شيكابالا

عمرو-أديب-يدعو-للتعاطف-مع-شيكابالا

عمرو أديب يدعو للتعاطف مع شيكابالا

تطرق الإعلامي أيضًا إلى اللاعب شيكابالا ، حيث دعا الجماهير إلى التعاطف معه. قال: “أنا عايزكم ترحموا شيكابالا، يا جماعة وارد أى حد يضيع”. وبيّن أن شيكابالا كان على وشك تسجيل هدف البطولة ، مما كان سيساهم في فوز الزمالك. بهذه الكلمات ، أراد التأكيد على أن الضغط النفسي في مثل هذه المباريات يمكن أن يؤثر على أداء اللاعبين .

انتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، لتكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقوة الفريقين . تعكس هذه النتيجة المنافسة القوية بين الأهلي والزمالك ، مما يجعل متعة كرة القدم المصرية مستمرة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق