إصابة 6 أشخاص سقط بهم أسانسير من الطابق التاسع ببرج سكنى الغربية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى سقوط أسانسير من الطابق التاسع ببرج سكنى فى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، 
 

 

إصابة 6 أشخاص سقط بهم أسانسير من الطابق التاسع ببرج سكنى فى المحلة
 

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر سقوط أسانسير برج سكني بمنطقة محلة البرج بالمحلة، بهم من الطابق التاسع، وتم نقلهم لمستشفي المحلة العام لتلقى العلاج.

 

إصابة 6 أشخاص سقط بهم أسانسير من الطابق التاسع ببرج سكنى فى المحلة
 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة، بسقوط أسانسير من الطابق التاسع ببرج سكني وبداخله عدد من المواطنين بمنطقة محلة البرج، انتقلت قوة أمنية وسيارتي اسعاف لمكان البلاغ، وتبين سقوط الأسانسير وبداخله 6 مواطنين.

نتج عنه إصابتهم بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفي العام بالمحلة لإسعافهم وتلقى العلاج اللازم، تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث بالغربية
 

أدى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل في  مركز بسيون بمحافظة الغربية، إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين كانوا في طريقهم إلى المولد، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

شهد مركز بسيون بمحافظة الغربية، مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل، حيث كانوا في طريقهم مولد الدسوقي.

وجرى نقل جثامين 4 أشخاص لقوا مصرعهم وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص، إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية.

 

إصابة 6 أشخاص في أسانسير بالتجمع الخامس

شهدت منطقة الحي الأول بمنطقة التجمع الخامس واقعة سقوط أسانسير داخل مول شهير في التجمع الخامس، ما أسفر عن مصرع شاب في الحال، وجرى نقل جثته إلى مشرحة زينهم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سقوط أسانسير داخل مول شهير بالحي الأول في التجمع الخامس، ما أسفر عن مصرع شاب كان بداخله، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مدفوعة بسيارة إسعاف، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسباب سقوط الأسانسير، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق