جدل واسع بسبب سيدة المقعد بالإسكندرية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو لسيدة تحمل مقعد داخل مدرسة وتحاول الخروج به من المدرسة وسط تجمع من المعلمين ومنعها من الخروج.

حالة من الفزع داخل مدرسة بالإسكندرية

وقد رصد موقع تحيا مصر، انتشار حالة من الفزع داخل مدرسة في محافظة الإسكندرية بين طلاب المدرسة الذين كانوا يصرخون، في الوقت الذي تجمع به معلمي المدرسة امام المدخل الرئيس لها، بعددما لاحقوا سيدة وهي تعمل مقعد خاص بالطلاب، فيما أن بالمدرسة الرئيسي كان مغق ويعتليه سخص من الخارج، قام بإعطاء الهاتف إلى السيدة التي كانت من الدخل ويقف المعلمين والمعلمات حولها محاولين منعها من الخروج.

967.jpg
سيدة الديسك بالإسكندرية

تداول مقطع فيديو لولية أمر داخل مدرسة بالإسكندرية يثير الجسيدة الديسك

 

تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه سيدة حاملة مقعد فصل دراسي، وهي في حالة من الانفعال الشديد، تطلب من الأمن في المدرسة والعاملين أن تخرج خارج أبوابها، وقاموا بمنعها، وسط اعتقاد البعض بأن السيدة قامت بنقل ابنها من المدرسة و ترغب في أخذ المقعد معها 

تعليق ولية الأمر الشهيدة بسيدة الديسك في الإسكندرية

وظهر في الفيديو حالة من المشاحنة بين السيدة التي تبين أنها ولية أمر طالب في المدرسة، وبين المعلمين والإداريين في المدرسة، بينما ظهر التلاميذ في حالة صدمة من الموقف.

 

وفي الوقت الذي انتشر فيه مقطع الفيديو عبر عدد من الصفحات، كتبت الأم في تعليق على الفيديو المتداول لها: أنا صاحبة المشكلة، والمعلمة اضطهدت ابني علشان الدروس وضربته، وأنا نقلته من المدرسة، مدرسين هجموا عليه و ضربوني و مثبت في محاضر رسمية، واتحبسوا وشهادة مدير المدرسة وصلتها لوكيل وزارة التربية والتعليم.

" src="">

وقد علق مصدر بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، على واقعة قيام سيدة الديسك حيث أوضح أنه يجري الآن فحص الفيديو المتداول والواقعة، مؤكدا على أنه في حالة وجود مخالفة من جانب ولي الأمر سيتم فتح تحقيقا في الواقعة لمعرفة تفاصيلها وسبب قيام سيدة الديسك بهذا الأمر الغريب ورغبتها في أخذ المقعد معها.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق