مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على مركز منيا القمح بسبب مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقيةن قبل  أن يتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تفاصيل مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقية 

 

لقي طالب جامعي مصرعه أسفل عجلات القطار بمحطة منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقله لمشرحة المستشفى والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقية 


تعود مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقية، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا يفيد مصرع طالب جامعي أسفل عجلات القطار بمحطة منيا القمح، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وفاة طالب جامعي أسفل عجلات القطار بمركز منيا القمح، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وباشرت التحقيق حول الادث، وأمرت بسرعة استخراج تصريح الدفن اللازم.
أصدرت النيابة العامة قرار عاجل بشأن جثتي الطفلين ضحايا حادث دهس قطار البليدة لهما في العياط، أثناء ذهابهما صباح اليوم إلى المدرسة.


مصرع شقيقين دهسهما قطار في الشرقية 


صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثتي الطفلين الشقيقين ضحيتي حادث دهس قطار العياط على مزلقان البليدة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وقررت تسليم جثمانيهما لذويهما من مستشفى العياط المركزي.  


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات دهس قطار العياط لطفلين على قضبان السكة الحديد بمزلقان البليدة، حيث تبين أن الضحيتين شقيقين وخرجا للذهاب إلى المدرسة الإبتدائية بالعياط، وأثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد أطاح بهما القطار ليلقيا مصرعهما في الحال.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا من أهالي العياط بوقوع حادث قطار على مزلقان البليدة وسقوط ضحايا، فتم إخطار مديرية أمن الجيزة على الفور والدفع بسيارات الإسعاف وانتقلت قوات الشرطة من مركز العياط وتبين اصطدام القطار بطفلين، حيث أن الضحيتين الطفلين عبرا من مكان غير مخصص للعبور لحظة قدوم القطار فدهسهما على القضبان بمزلقان البليدة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق