«نهاية الأزمة»، كهربا يشارك في مران الأهلي استعدادا لمواجهة العين الإماراتي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك محمود عبد المنعم "كهربا" في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال، التي تقام يوم الثلاثاء القادم.

وستجرى المباراة القوية مساء الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر على ملعب ستاد القاهرة في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الإمارات.

ولأول مرة منذ نهاية أزمته الأخيرة، شارك "كهربا" في المران بشكل كامل بعدما وقع عليه عقوبة مالية من قبل محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي.

Ga1OOZ7bAAA8NWl_5769_080748.jpg
مارسيل كولر ومحمود كهربا من مران اليوم

وقرر "رمضان" إعادة "كهربا" من الإمارات ومنعه من خوض نهائي السوبر المصري ضد الزمالك بعد اعتراضه على عدم مشاركته في المباراة الأولى من البطولة أمام سيراميكا كليوباترا.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بعد فوزه على الزمالك بركلات الحظ الترجيحة. 

ويهدف المارد الأحمر لعبور مواجهة العين الإماراتي والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العالمية في نسختها الأولى، مستفيدًا من جماهيره وتواجده على أرضه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق