رئيس «كاف» يوجه رسالة للرئيس السيسى بعد تنظيم كأس أفريقيا للكرة الشاطئية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، عن شكره وتقديره للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية، بالإضافة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي استضافتها مدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

FG_MJHsXoAQwM3v_4760_080457.jpg

وأكد موتسيبي الامتنان الكبير لما قدمته مصر من مرافق وبنية تحتية ذات مستوى عالمي، مما أسهم في نجاح الحدث الرياضي الأفريقي الكبير.

مصر تحتضن كرة القدم الشاطئية بمستوى عالمي

وأعرب موتسيبي في تصريحاته عن سعادته بالمستوى العالي للتنظيم في الغردقة، قائلاً: “لقد شهدنا اليوم بطولة كرة القدم الشاطئية، وأظهرت مصر قدرتها على الاستضافة بجودة تضاهي أرقى الفعاليات الرياضية العالمية.”

وأشاد بالبنية التحتية الرياضية المتقدمة التي أسهمت في توفير تجربة رياضية استثنائية، مضيفًا أن التنظيم المصري يعكس المكانة البارزة للرياضة في البلاد.

آمال أفريقية في بطولة العالم القادمة

كما أشار موتسيبي إلى تطور كرة القدم الشاطئية الأفريقية التي أصبحت بين الأفضل عالميًا، مؤكدًا أن بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستقام العام المقبل في دولة سيشل، ستمثل إنجازًا جديدًا للقارة، وستشارك كل من السنغال وموريتانيا في البطولة العالمية، حيث أعرب موتسيبي عن فخره بهذه الدول لتمثيل القارة الأفريقية.

إشادة بتاريخ مصر الرياضي وحبها للقارة الأفريقية

واختتم رئيس "كاف" تصريحاته برسالة حب وفخر تجاه مصر وتاريخها الرياضي، قائلاً: “نحن كلنا أفارقة، وكلنا مصريون، ونشعر بالفخر بما تقدمه كرة القدم الشاطئية المصرية وكرة القدم المصرية ككل.”

وأشاد بحب الشعب المصري لكرة القدم وولائه للقارة الأفريقية، مؤكدًا: "نحن جميعًا مصريون، نحن جميعًا أفارقة. شكرًا جزيلاً لمصر وشعبها."

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق