إلحق قدم.. شروط وموعد ورابط ...

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 


أعلن البنك المركزي المصري، عن عدد من الوظائف الشاغرة في المركز الرئيسي للبنك المركزي.

شروط وآخر موعد ورابط التقديم لوظائف في البنك المركزي المصري

وأوضح البنك المركزي المصري، أن الوظائف المتاحة هى:

- محلل إدارة المخاطر والمرونة في مجال الأمن السيبراني.

- محلل أول لحوكمة الأمن السيبراني.
- محلل حوكمة الأمن السيبراني، وذلك للعمل بقطاع الأمن السيبراني في المركز الرئيسي للمركزي.

- آخر موعد للتقدم هو يوم السبت المقبل الموافق 2 نوفمبر 2024.

1- الوظيفة الأولى محلل إدارة المخاطر والمرونة في مجال الأمن السيبراني

- يجب أن يكون المرشح متقنًا للغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة، مهارات الكمبيوتر والبرمجيات، والخبرة في التعامل مع برامج التوثيق والتقارير (على سبيل المثال، مجموعة Microsoft Office،..)، والمعرفة ببرامج إدارة المشاريع وأدوات تحليل البيانات وتطبيقات البرامج و/أو لغات البرمجة.

- يجب أن يتمتع المتقدم للوظيفة بعدد من المهارات الشخصية منها، اظهار السلوك التعاوني والاحترام، والشراكة مع كافة أعضاء الفريق لتحقيق الأهداف والتقبل لأفكار وآراء الآخرين، ومهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة لنقل المفاهيم التقنية المعقدة إلى أصحاب المصلحة غير الفنيين بوضوح وفعالية،

-  القدرة على العمل بشكل تعاوني مع فرق متعددة الوظائف، والهيئات التنظيمية، وأصحاب المصلحة في الصناعة لتحقيق الأهداف المشتركة، ومهارات إدارة الوقت الفعالة لتحديد أولويات المهام، والوفاء بالمواعيد النهائية، وإدارة مشاريع متعددة في وقت واحد.

المؤهلات الدراسية

- يجب أن يكون المرشح حاصلًا على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو مؤهل ذي صلة
الخبرة السابقة: يجب أن يكون لدى المرشح خبرة في مجال يتعلق بالأمن السيبراني.


المهارات الفنية المرتبطة بالوظيفة..

- معرفة الاستراتيجيات والمعايير المختلفة للصناعة والحكومة في الخصوصية والأمان بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ISO و PCI و CIS و NIST و MITRE، معرفة ممتازة بمبادئ الأمن السيبراني، ومعرفة قوية بالتهديدات والثغرات الإلكترونية، ومعرفة قوية بمعايير الهندسة وخطوط الأساس الأمنية والمبادئ التوجيهية للشبكات والأنظمة والبنية التحتية.

2- الوظيفية الثانية، محلل أول لحوكمة الأمن السيبراني
تتضمن شروط ومتطلبات والمؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة الثانية، محلل أول لحوكمة الأمن السيبراني، أن يكون المرشح حاصلًا على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو هندسة البرمجيات أو مؤهل ذي صلة، كما يجب أن يكون لدى المرشح خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال متعلق بالأمن السيبراني.

المهارات الفنية المرتبطة بالوظيفة

- مدقق رئيسي معتمد من CISA أو CISSP أو CISM أو ISO 27001 أو ما يعادله، أو حاصل على شهادة CCNP-sec من Cisco أو أعلى.
- الكفاءة في الأطر مثل إطار عمل الأمن السيبراني NIST، وISO 27001، وPCI، وغيرها من معايير الصناعة ذات الصلة بالامتثال التنظيمي.
- القدرة على تطوير ومراجعة وتنفيذ سياسات وإجراءات الأمن السيبراني، وضمان التوافق مع أهداف المنظمة والمتطلبات التنظيمية
- الخبرة في تطوير وتقديم برامج التدريب وحملات التوعية لتعزيز المعرفة بالأمن السيبراني والامتثال بين الكيانات الخاضعة للتنظيم.
يجب أن يكون المرشح متقنًا للغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة، مهارات الكمبيوتر والبرمجيات، والخبرة في التعامل مع برامج التوثيق والتقارير (على سبيل المثال، مجموعة Microsoft Office،..).


المهارات الشخصية..
 

ـ يجب أن يتمتع المتقدم للوظيفة بعدد من المهارات الشخصية منها، ومهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة لنقل المفاهيم التقنية المعقدة إلى أصحاب المصلحة غير الفنيين بوضوح وفعالية، والقدرة على العمل بشكل تعاوني مع فرق متعددة الوظائف، والهيئات التنظيمية، وأصحاب المصلحة في الصناعة لتحقيق الأهداف المشتركة، ومهارات إدارة الوقت الفعالة لتحديد أولويات المهام، والوفاء بالمواعيد النهائية، وإدارة مشاريع متعددة في وقت واحد، بالاضافة لتمتعه بعقلية استباقية لتوقع مخاطر الأمن السيبراني والمبادرة في تطوير التدابير والاستراتيجيات الوقائية.

3- الوظيفة الثالثة، محلل حوكمة الأمن السيبراني.

- يجب أن يكون المرشح حاصلًا على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو هندسة البرمجيات أو مؤهل ذي صلة،
- كما يجب أن يكون لدى المرشح خبرة في مجال متعلق بالأمن السيبراني.

المهارات الفنية المرتبطة بالوظيفة.
- مدقق رئيسي معتمد من CISA أو CISSP أو CISM أو ISO 27001 أو ما يعادله، حاصل على شهادة CCNP-sec من Cisco أو أعلى.
- الكفاءة في الأطر مثل إطار عمل الأمن السيبراني NIST، وISO 27001، وPCI، وغيرها من معايير الصناعة ذات الصلة بالامتثال التنظيمي.
- القدرة على مراجعة وتنفيذ سياسات وإجراءات الأمن السيبراني، وضمان التوافق مع أهداف المنظمة والمتطلبات التنظيمية
- خبرة في تقديم برامج التدريب وحملات التوعية لتعزيز المعرفة بالأمن السيبراني والامتثال بين الكيانات الخاضعة للتنظيم.
يجب أن يكون المرشح متقنًا للغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة، مهارات الكمبيوتر والبرمجيات، والخبرة في التعامل مع برامج التوثيق والتقارير (على سبيل المثال، مجموعة Microsoft Office،..).

المهارات الشخصية ..
 

ويجب أن يتمتع المتقدم للوظيفة بعدد من المهارات الشخصية منها، ومهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة لنقل المفاهيم التقنية المعقدة إلى أصحاب المصلحة غير الفنيين بوضوح وفعالية، والقدرة على العمل بشكل تعاوني مع فرق متعددة الوظائف، والهيئات التنظيمية، وأصحاب المصلحة في الصناعة لتحقيق الأهداف المشتركة، ومهارات إدارة الوقت الفعالة لتحديد أولويات المهام، والوفاء بالمواعيد النهائية، وإدارة مشاريع متعددة في وقت واحد، بالاضافة لتمتعه بعقلية استباقية لتوقع مخاطر الأمن السيبراني والمبادرة في تطوير التدابير والاستراتيجيات الوقائية.

رابط التقديم لوظائف في البنك المركزي المصري هو
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق