بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب يخص حادث انقلاب اتوبيس بمدخل الدير

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب يخص حادث انقلاب اتوبيس بمدخل الدير بأبنوب.أصدر دير مارمينا المعلق بيانًا بشأن الحادث الذي وقع مساء اليوم، حيث انقلب أتوبيس كان في رحلة إلى الدير، مما أسفر عن إصابة 8 أقباط. تم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة في أسيوط. وذكر البيان أنه في يوم السبت الموافق 26 أكتوبر، تعرض أتوبيس ميني باص خاص بأسرة أحد الآباء الرهبان بالدير للانقلاب خارج بوابة دير الشهيد مارمينا المعلق في تمام الساعة الخامسة مساءً، مما أدى إلى حدوث بعض الإصابات. وقد تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وهم الآن في حالة مستقرة.

بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب

بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب

بيان دير مارمينا المعلق بعد الحادث

أفاد البيان بأنه تم على الفور إرسال جميع القيادات الأمنية بالمحافظة إلى موقع الحادث، بقيادة اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط. ونتقدم بالشكر لله على حمايته ورعايته، كما نثمن جهود جميع القيادات والمسؤولين في محافظة أسيوط، وندعو بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

حادث انقلاب أتوبيس بمدخل دير مارمينا

بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب

دير مارمينا المعلق يعلن عن إصابة 16 شخصً

وقد أسفر حادث انقلاب أتوبيس دير مارمينا المعلق عن إصابة 16 شخصًا، وذلك أثناء مغادرته بوابة دير المعلق في قرية المعابدة بمركز أبنوب.

عقب وقوع الحادث، توجه اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، والدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، إلى موقع الحادث. وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى منفلوط لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء وائل نصار قد تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب أتوبيس يحمل رقم “ي ب ا 9267″، وكان على متنه 35 راكبًا في طريقهم من منفلوط لزيارة دير المعلق.

بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب

بيان دير مارمينا المعلق بأبنوب

موقع حادث انقلاب أتوبيس دير مارمينا المعلق

انتقلت قوات شرطة أبنوب وسيارات الإسعاف إلى موقع حادث انقلاب أتوبيس دير مارمينا المعلق، حيث تم الكشف عن إصابة كل من: “مريم حنا شاكر” البالغة من العمر 5 سنوات، التي تعاني من اشتباه في ما بعد الارتجاج، و”مشيل طلعت شاكر” البالغ 41 عامًا، الذي أصيب بكسر في الذراع الأيمن، و”أنا سيمون مشيل طلعت” البالغة 5 سنوات، التي تعرضت لكدمات في الجسم، و”أنطونيوس مشيل طلعت” البالغ 10 سنوات، الذي يعاني من سحجات في الجسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق