بالفيديو تفاصيل وفاة ريمون بطريقة مؤلمة راح ضحية ولد سكران بسباق سيارات

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل وفاة ريمون بطريقة مؤلمة راح ضحية ولد سكران بسباق سيارات..انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مؤثرة لعائلة ريمون ، الشاب الذي فقد حياته ، في حادث مروع بمنطقة كوبري استانلي في الإسكندرية. و تشير التحقيقات إلى أن الحادث نجم عن ، سباق غير قانوني بين سيارتين، مما أدى إلى وفاة ريمون ، بشكل مأساوي.

" frameborder="0">

وفاة ريمون بشكل مأساوي على كوبري إستانلي

شهد كوبري إستانلي في الإسكندرية حادثًا ، مروعًا نتيجة سباق سرعة بين سيارتين ، مما أدى إلى وفاة الطالب “ريمون عادل” بطريقة مأساوية.

وفاة ريمون بطريقة مؤلمة

وفاة ريمون بطريقة مؤلمة

تفاصيل وفاة ريمون بطريقة مؤلمة

و كشفت والدته لقناة “العربية” تفاصيل الحادث الأليم ، حيث قالت: “تواصل معي الإسعاف و أخبروني أن ابنك تعرض لحادث، فقد صدمته سيارة أثناء سيره في طريقه إلى العمل ، و كنّا في طريقنا ، إلى مستشفى جهيان”.

وفاة ريمون بطريقة مؤلمة

وفاة -ريمون -بطريقة -مؤلمة

والدة ريمون : راح ضحية ولد سكران

و أضافت: لم أتمكن من رؤية ابني ريمون نهائيا عندما وصلت إلى المستشفى، . دخلت خالتي عليه، فقال لها: (السيارة دهستني و لم تترك فيّ شيئًا.. انتبهي لأمي لأنها تعاني من مشاكل في القلب). قال هاتين الكلمتين ثم فقد الوعي تمامًا”. و اشارت : من دراسته الجامعية كان في السنة الرابعة ، و كان يشتري لي دواء القلب و كان يعمل لمساعدة والده المتقاعد، . كان سندًا لنا و ظهرًا، شابًا طيبًا لا يوجد أطيب من قلبه، و قد فقدته ضحية لابن سكران”.

وفاة ريمون بطريقة مؤلمة

وفاة ريمون بطريقة مؤلمة

عائله ريمون : نطالب بحقّه ولن نقبل بتعويض

تسببت السرعة الزائدة في وفاة “ريمون” خلال سباق سيارات على كورنيش الإسكندرية بطريقة مروعة. عائلته تعبر عن مطالبها بالعدالة و تؤكد أنها لن تقبل بأي تعويض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق