نجل شريفة ماهر لـ «الجمهور»: استغربت تجاهل الفنانين وأشرف زكي لجنازة والدتي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حليم، نجل الفنانة شريفة ماهر،  إنه حزين بسبب غياب نجوم الوسط الفني عن حضور تشييع جثمان والدته، التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس السبت، عقب صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 92 عامًا بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين.

وأضاف نجل الفنانة شريفة ماهر، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» أنه استغرب تجاهل نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي،  عن تشييع جثمان والدته من مسجد مصطفى محمود، ظهر اليوم الأحد.

وتابع حليم، أن صلاح شريف، والد الفنان تامر حسني، تواصل معه بالأمس، لتقديم واجب العزاء هاتفيًا نظرًا للارتباط بعلاقة قوية مع الراحلة، وكان من أحد المقربين لها إضافًة للفنان رشوان توفيق.

وفاة الفنانة شريفة ماهر عن عمر يناهز 92 عامًا

ومن جانبه أكد أنه تصالح مع أشقائه أثناء تشييع جثمان الراحلة، لذلك تم تحديد موعد استقبال العزاء، حيث كان متخوف بالأمس عقب تعرضه لتهديدات منهم بأن يتلقى واجب العزاء وعند عودته يجد نفسه مطرودًا من الشقة التي يمكث بها هو وشقيقته ووالده. 

وفاة شريفة ماهر

وتوفيت الفنانة شريفة ماهر، مساء أمس السبت، عن عمر يناهز 92 عامًا، داخل إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، وتم تشييع جثمانها، ظهر اليوم، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين وسط غياب نجوم الفن لمراسم تشييع الجثمان.

وكشف حليم، بالأمس أن والدته تعرضت لأزمة صحية منذ يومين على إثرها دخلت غرفة الرعاية بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين، ونظرًا لتطورات الحالة الصحية تم نقلها لمستشفى أخرى، ولم تظل ساعات معدودة إلا وغادرت عالمنا نتيجة تسمم بالدم.

وأردف حليم، أنه تلقى مكالمات تهديد من أشقائه بالأمس بعد ساعات من وفاة والدته، كي يتركوا الشقة التي كانت تمكث بداخلها الراحلة.

واستكمل حليم، أن الشقة السكنية قامت والدته بتسجيلها باسم شقيقته تحسبًا للظروف الحياتية، موضحًا ذلك قائلًا :"احنا محددناش مكان استقبال العزاء تخوفًا من ذهابي لتلقي العزاء وعند عودتي للمنزل أجد نفسي مطرود من الشقة أنا وأختي ووالدى".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق