فرمان عاجل من الخطيب قبل مباراة الأهلي والعين.. تفاصيل

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، عدة قرارات تتعلق بتنظيم مباراة الأهلي والعين الإماراتي، التي ستقام ضمن بطولة كأس الإنتركونتيننتال يوم الثلاثاء القادم على استاد القاهرة.

جاء أول هذه القرارات بتشكيل وفد من أعضاء مجلس الإدارة، يضم محمد سراج الدين، محمد الجارحي، وحسام غالي، بالإضافة إلى المدير التنفيذي للنادي، سعد شلبي، لاستقبال بعثة نادي العين الإماراتي عند وصولهم مساء اليوم في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة، كترحيب خاص ببعثة النادي الشقيق.

وفي القرار الثاني، أعلن سعد شلبي عن تخصيص الأهلي 2170 تذكرة لجماهير نادي العين، إضافة إلى تخصيص 300 مقعد في الدرجة الأولى و300 مقعد في المقصورة الأمامية، إلى جانب توزيع عدد من الدعوات الخاصة، وذلك لضمان حصول جماهير العين على مقاعد كافية ومريحة.

وشمل القرار الثالث تخصيص المقصورة الزجاجية لكبار ضيوف نادي العين، مع تخصيص بوابة خاصة لدخول جماهير العين، بهدف تسهيل الدخول وتقليل الازدحام، في خطوة تضمن تنظيم المباراة بأعلى مستوى من الراحة والسلامة.

وأضاف شلبي أن القرار الرابع جاء بتنسيق مع السلطات المصرية، التي وافقت على السماح لجماهير العين بدخول الملعب باستخدام جواز السفر أو الإقامة، وهو ما يعكس التعاون المشترك بين الجانبين، حرصًا على إظهار المباراة بالشكل الذي يليق بالعلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق