بعد الإنكار.. اعترافات صادمة لسفاح التجمع أمام الجنايات اليوم

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت محكمة جنايات مستأنف القطامية، بمجمع محاكم التجمع الخامس، جلسات الاستئناف على حكم الإعدام الصادر ضد المتهم الملقب بـ"سفاح التجمع"، بتهمة قتل ثلاث سيدات، والاعتداء عليهن قبل التخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

وخلال الجلسة، أكد المتهم أمام هيئة المحكمة: "لم يكن في نيتي القتل، واعترف بالعلاقة مع الضحايا."

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكم الإعدام بحق المتهم، بعد ورود تقرير مفتي الجمهورية بالموافقة على الإعدام، استناداً إلى مواد قانون الإجراءات الجنائية وقانون العقوبات وقانون مكافحة الاتجار بالبشر رقم 64 لعام 2010.

وتضمن الحكم أيضًا مصادرة الأدوات المستخدمة وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية.

إحالة القضية إلى الجنايات

في وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بتهم القتل العمد المقترن بتعاطي وترويج المخدرات، إلى جانب الاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لعام 2024 جنايات قسم القطامية.

تقرير الطب الشرعي

أكد تقرير الطب الشرعي تعاطي المتهم للمخدرات، بما في ذلك الحشيش والترامادول، فضلًا عن الكحوليات، مما أثبتت التحاليل على عينات دمه. 

كما أظهر التقرير تعرض الضحايا لتعذيب شديد، بما في ذلك كسر بالرقبة نتيجة الخنق بالحبال والسلاسل، وآثار حروق، وتشوهات بوجه إحدى الضحايا نتيجة العنف المفرط.

تفاصيل الاعتداءات والتعذيب

أوضح تقرير الطب الشرعي وجود آثار تعذيب متفرقة على أجساد الضحايا، وكسر بالرقبة جراء الخنق، إضافة إلى آثار حروق على الأيدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق