بعد التعادل إيجابيا، برلين يوقف زحف رفاق عمر مرموش نحو صدارة الدوري الألماني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريق فرانكفورت ونظيره يونيون برلين، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني.

large%20(2)_5790_085109.jpg

سجل ماريو جوتزا هدف فرانكفورت الوحيد في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، قبل أن يعادل هولير باخ لاعب يونيون برلين النتيجة في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

بدأ كلا المدربين المباراة من بدايتها حتى النهاية بضغط عالي، لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق انتصار غالي وثمين، ولكن في النهاية خرج الفريقين بتقاسم النقاط نقطة لكل فريق.

زادت المباراة إثارة وسخونة مع بداية الشوط الثاني، حيث استطاع فريق يونيون برلين إدراك هدف التعادل على ملعبه ووسط جماهيره وعاد للمباراة مرة أخرى في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وسجل يونيون برلين هدف في الوقت القاتل قبل أن يلغيه حكم اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش من بداية اللقاء، ما ساعد زملائه في التقدم على نظيره يونيون يونيون، قبل أن يستفيق برلين ويعادل النتيجة، والاحتفاظ بهذه النتيجة حتى نهاية اللقاء، في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الأماني.

 

وبدأ آينتراخت فرانكفورت المباراة أمام برلين بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: تراب.

في خط الدفاع: آرثر ثياتي- راسموس كريستينسن- توتا- روبن كوخ.

في خط الوسط: إلياس سخيري- هوجو لارسون- أنسجار ناوف.

في خط الهجوم: ماريو جوتزه- هوجو إيكيتيكي- عمر مرموش

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق