أبو خلال يهز شباك "مونبوليي" مرتين

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبو خلال يهز شباك
صورة: صفحة نادي تولوز
هسبورت - حمزة اشتيويالأحد 27 أكتوبر 2024 - 23:13

تألق الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، مهاجم نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم، بشكل لافت خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه مونبوليي، والتي احتضنها ملعب “دو لا موسون”، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة 9 من الدوري الفرنسي، حيث ساهم في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

واحتاج أبو خلال إلى ثمان دقائق فقط بعد صافرة بداية المواجهة لتسجيل هدفين، الأول كان في الدقيقة 5 والثاني في الدقيقة 8، مؤكدا علو كعبه، ومانحا فريقه تقدما مريحا بعد أن بعثر أوراق أصحاب الأرض.

وعاد أبو خلال ليضع بصمته على الهدف الثالث لفريقه، بعد تمريرة قام بها أعطت الهدف الثالث لتولوز بواسطة زميله جوشوا كينغ في الدقيقة 27.

ورفع المهاجم المغربي رصيده إلى 3 أهداف في “الليغ 1” هذا الموسم، كما بات يُقدم أفضل العروض بقميص تولوز بعد العودة من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، مما سيُمهد الطريق أمامه للعودة إلى “أسود الأطلس”، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها أمين عدلي مهاجم، باير ليفركوزن، والتي أنهت موسمه مبكرا.

وحصل أبو خلال على أفضل تنقيط في مواجهة اليوم، حيث منحته منصة “سوفا سكور” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات 9,5 نقاط بفارق كبير عن باقي لاعبي الفريقين.

جدير بالذكر أيضا أن أبو خلال يرتبط بعقد مع تولوز يمتد إلى صيف سنة 2026، وقد خاض معه حتى الآن 64 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 19 هدفا.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق