الزمالك يستأنف تدريباته اليوم ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تدريباته، اليوم الإثنين، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مشاركتهم في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات. 

 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

ويستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في الأول من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


 

استعدادات الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

وبدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التحضيرات لمواجهة البنك الأهلي، حيث يستعد الفريق لاستئناف التدريبات صباح اليوم على ملعب النادي.

 

ومن المقرر أن يعقد جوميز جلسة خاصة مع اللاعبين لمناقشة الأمور الفنية وأهم النقاط التي يحتاج الفريق للعمل عليها في الفترة القادمة، استعدادًا للمنافسات المحلية.


 

بيان الزمالك حول الأزمة بالإمارات 

وكان قد أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا عبر عن احترامه وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا، وذلك عقب الأحداث التي صاحبت مشاركة الفريق في نصف نهائي كأس السوبر أمام بيراميدز. 

 

وأوضح البيان أن نادي الزمالك يثمن جهود الإمارات في تنظيم البطولة وتقديم الدعم اللوجستي للبعثة، كما أشاد بحسن استقبالهم وتوفير كافة سبل الراحة للبعثة منذ وصولهم.


 

وأكد مجلس الإدارة احترامه الكامل للقضاء الإماراتي ولجميع الأحكام الصادرة، معربًا عن اعتذاره عن أي أخطاء غير مقصودة من قبل أي فرد من أفراد البعثة.

 

وأوضح البيان أن بعثة الزمالك حظيت بمعاملة كريمة وراقية من كافة الجهات المعنية في الإمارات، وأن النادي يكن لدولة الإمارات كل الاحترام والتقدير.


 

 وأشاد المجلس بالتنظيم الإماراتي الرائع الذي اتسم بالاحترافية العالية، وتقديم ملاعب بمواصفات دولية، وحسن استقبال الضيوف، وهي أمور ليست غريبة على دولة الإمارات.


 

في ختام البيان، نفى مجلس إدارة الزمالك ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات منسوبة لرئيس النادي أو أعضاء المجلس بشأن أحداث البطولة. 

 

وأكد أن أي تصريح لم يصدر بشكل رسمي لا يعبر عن رؤية النادي، وأن المجلس سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة من تسبب في هذه الأزمة أو نشر أخبار غير صحيحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق