تفاصيل ضبط المهتمين بواقعة لواء شرطة بالمعاش وزوجته داخل مسكنهم

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل ضبط المهتمين بواقعة لواء شرطة بالمعاش وزوجته داخل مسكنهم.. نجح رجال البحث الجنائي في القبض على متهم بقتل لواء شرطة سابق وزوجته في محافظة أسيوط، حيث نجحت المباحث الجنائية في القبض على المهتمين بقتل لواء شرطة سابق وزوجته.

حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

القبض- على -المهتمين- بواقعة- لواء -شرطة- بالمعاش- وزوجته

القبض على المهتمين بواقعة لواء شرطة بالمعاش وزوجته

وكشفت التحريات أن المتهم ”ناصر.ع.ح“، مقيم بأسيوط ويعمل نجارًا، وصديقه ”عبد العال.م“ وراء ارتكاب الجريمة بهدف سرقة كمية كبيرة من العملات الذهبية.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين كانا يعملان على ترميم شقة المجني عليه وتبين لهما أن المجني عليه بحوزته مبلغ مالي كبير وأنه ثري، فقررا إبعاد المجني عليه وزوجته والاستيلاء على المبلغ المالي الكبير والمشغولات الذهبية.

القبض على المهتمين بواقعة لواء شرطة بالمعاش وزوجته

القبض- على -المهتمين- بواقعة- لواء -شرطة- بالمعاش- وزوجته

اعترافات المهتمين بواقعة لواء شرطة بالمعاش وزوجته

وكشفت التحريات أن أحد المتهمين بعد أن قاما بالاتصال بالمجني عليه صعد أحدهما إلى الشقة لجمع ما تبقى من اللمسات الأخيرة للشقة، وبعدها دخل الآخر واعتدى على المجني عليه وزوجته بآلة حادة مما تسبب في وفاة المجني عليه. وبعد التخلص من المجني عليه، حاولا إخفاء جريمتهما بإشعال النار في الشقة، لكن الشرطة والسكان تمكنوا من السيطرة على الحريق.

كما قام فريق التحقيق بتتبع خطى المشتبه بهم عبر كاميرات المراقبة، والتي كشفت عن تورط اثنين من النجارين في الجريمة.

وأخطرت النيابة وأمر المستشار مصطفى عوض، مدير نيابة ثان أسيوط، بانتداب الطبيب الشرعي الذي قام بإشراف المستشار تامر القاضي، مدير عام نيابة جنوب أسيوط الكلية، بتشريح جثتي المجني عليهما لواء شرطة بالمعاش وزوجته، وعرض المتهمين على النيابة.

حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

القبض- على -المهتمين- بواقعة- لواء -شرطة -بالمعاش- وزوجته

تفاصيل واقعة حادث لواء شرطة بالمعاش وزوجته

كان اللواء وائل نصار، مدير مديرية أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عزت، مدير إدارة البحث الجنائي، مساء أمس، يفيد بنشوب حريق داخل شقة بمنطقة الزهراء.

وعلى الفور تم انتقال الدفاع المدني وفرق الإطفاء والبحث الجنائي، وبعد المعاينة تبين وجود دخان داخل الشقة، وبعد قيام الضباط بكسر الباب والسيطرة على الدخان، تم العثور على جثتين لرجل في السابعة من عمره وزوجته داخل الشقة، وتم إبلاغ الجهات الأمنية، وبعد معاينة اللواء وائل نصار مدير مديرية الأمن وضباطه، تم العثور على جثتين تبين أن الجثتين لـ”محسن بداري“ لواء شرطة سابق وزوجته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق