محافظ الشرقية يتفقد منفذ بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر 150جنيه للكرتونة أمام الديوان العام

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية حرص المحافظة على توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين وخاصة محدودي الدخل والبسطاء بأسعار مناسبة مثمناً دور حزب مستقبل وطنه وتعاونه مع المحافظة في تنفيذ مبادرة مكافحة الغلاء لطرح بيض المائدة بسعر 150 جنيه للكرتونة وذلك أمام العاملين بالجهاز الإداري والمواطنين. 

جاء ذلك خلال تفقده منفذ بيع بيض المائدة الطازج والمقام أمام ديوان عام المحافظة بسعر 150 جنيه للكرتونة للمساهمة في رفع العب والمعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير مستلزمات الحياة لهم بأسعار تنافسية تتناسب مع إمكانياتهم المادية في حضور المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين والأستاذ محمد أبو هاشم رئيس حي ثان.

أشاد المحافظ بمبادرة الحزب والتي تأتي في إطار تفعيل الدور الخدمي والمجتمعي لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء مؤكداً أن المحافظة بأجهزتها التنفيذية لا تدخر جهداً في تقديم أوجه الدعم والمساندة لجميع الأسر الأولى بالرعاية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

أوضح المحافظ أنه تم تجهيز منفذين لبيع بيض المائدة بسعر مخفض للعاملين بالجهاز الإداري والمواطنين بمدينة الزقازيق وذلك بمجلس المدينة وأمام مبنى الديوان العام كما تم توفير منافذ بيع مماثلة بمقر مجلسي مدينتي بلبيس ومنيا القمح وذلك ضمن جهود محافظة الشرقية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

وكان محافظ الشرقية قد أعلن عن طرح 2000 كرتونة بيض مائدة بسعر 150 جنيه للكرتونة وذلك بمراكز ( الزقازيق وبلبيس ومنيا القمح ) كمرحلة أولى والذي يأتي ضمن مبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء بالتعاون مع حزب مستقبل وطن ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء لافتا إلى أنه من المقرر تعميم المبادرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق