عودة “فتوح” للمشاركة مع الزمالك في مركز جديد.. جوميز يفاجئ الجهاز الفني

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني لفريق الزمالك في التحضير لمباراة الفريق الافتتاحية بالموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” لموسم 2024/2025.

ويستعد الزمالك للعب ضد البنك الأهلي في أولى مبارياته بالدوري المصري، والتي ستُقام مساء يوم الجمعة المقبلة، وذكرت تقارير أن الجهاز الفني للفريق لديه اقتراح بإعادة أحمد فتوح للمشاركة بداية من مباراة البنك الأهلي لرفع معنوياته بعد الأزمات التي مر بها مؤخرًا.

وأكد التقرير بأن جهاز الزمالك اقترح على جوزيه جوميز إشراك أحمد فتوح لبعض الدقائق خلال المباراة القادمة، نظراً لاستعادته جزءاً كبيراً من مستواه البدني والفني بفضل عودته إلى التدريبات، ووفقًا لنفس المصدر، فإن جوجيز يخطط للاعتماد على فتوح في المباريات المقبلة ولكن ليس كظهير أيسر؛ بل كوسط ميدان. وذلك نظرًا لأداء المغربي محمود بنتايك وتألق محمد حمدي كبديل له.

وقد لعب فتوح سابقاً وسط الملعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا ومع المدرب الكولومبي كارلوس أوسوريو في بعض اللقاءات، وأشار المصدر إلى أن جوميزن يقوم بدراسة إدراج أحمد فتوح ضمن تشكيلة الوسط ليكون بديلاً محتملًا لعبد الله السعيد لحاجة الزمالك ولاعبيه بسبب غياب خيارات أخرى قادرة على صناعة اللعب عقب إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي.

إقرأ أيضاً.. مجدي عبد الغني يوجه إنتقادات حادة لـ “شيكابالا” ويدعوه للإعتزال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق