سبب إعلان رفع أسعار البنزين والسولار في أيام الإجازات صباح الجمعة الحكومة كشفت السر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعرف سبب إعلان زيادة أسعار البنزين والسولار في أيام الإجازات صباح الجمعة..قامت لجنة تسعير المواد البترولية، في الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة، برفع أسعار البنزين بجميع أنواعه والسولار.

ارتفاع أسعار البنزين والسولار

سبب- رفع -سعر- البنزين- والسولار

سبب نشر رفع أسعار البنزين والسولار يوم الجمعة

ويتساءل العديد من المواطنين عن سبب إعلان زيادة أسعار البنزين في يوم الجمعة، حيث اعتادت اللجنة على إعلان الأسعار الجديدة للمحروقات في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، بعد انتهاء اجتماعها الذي يعقد كل ثلاثة أشهر.

الحكومة عن زيادة اسباب رفع أسعار البنزين والسولار يوم الجمعة

وفي تصريح سابق، أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أسباب اتخاذ قرارات زيادة أسعار المحروقات في أيام العطلات.

وقال مدبولي في مؤتمر صحفي عُقد في 20 يوليو الماضي: “عندما نقرر زيادة أسعار البنزين والسولار ، يجب أن يكون هناك تنسيق وتفاوض مع جميع سائقي النقل الجماعي”، مضيفًا: “المواطن يكون في منزله، ويتواصل مع السائقين حول مقدار الزيادة… إذا فرضنا زيادة في تلك اللحظة، ماذا سيحدث في الشارع؟ سيخرج المواطن ليحتج على السائق، لذا يجب أن تكون هناك آليات تضمن عدم حدوث أي مشكلات”.

أسعار البنزين والسولار

موعد -زيادة- أسعار- البنزين -والسولار

وأشار إلى أنه تم إجراء تنسيقات، حيث توصل كل محافظ إلى اتفاق مع الروابط بشأن التعريفة، وذلك لضمان تمكين المواطنين من ركوب السيارة دون أي مشكلات.. من السهل جداً أن أقول ذلك، لكن ما سيحدث بعد ساعة هو ما يهم. يجب أن يكون هناك تقدير معين، خاصة في أيام الإجازات، لتجنب أي قلق وتقليل الخلافات المحتملة بين مقدمي الخدمة والمستفيدين منها”.

وأشار إلى أنه “لا يمكنني الإعلان عن ذلك مسبقًا، لأقول غدًا سأقوم بهذا الأمر. أنتم تعلمون ما سيحدث، سيبدأ الناس في تخزين السلع، وسنواجه العديد من الممارسات غير المحدودة، لذا من الضروري أن يكون هناك تنسيق معين.”، ويجب أن تتوفر أرقام دقيقة”.

رفع أسعار البنزين

أسعار -البنزين -والسولار

رد مدبولى عن زيادة أسعار البنزين والسولار يوم الجمعة الحكومة بتنكد علينا

وأشار مدبولي إلى أن “البعض يقول إن الحكومة دائمًا تسبب لنا الإزعاج في الإجازات، لكن هذا ليس الهدف من الأمر، المواطن يجلس في منزله، وهناك تنسيقات تتم، وذلك لكي يكون على دراية بالأخبار، وبالتالي يعرف كل ما يتعلق بكل محافظة”. تعلن تعريفة أد إيه، المواطن عامل حسابه بدل ما يحصل مشكلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق