استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم في مصر

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن برئاسة النائب أحمد الخطيب، انطلاق بطولة العالم لكبار السن والشباب، والتي تستضيفها مصر خلال شهر أكتوبر المقبل، خلال الفترة من 29 إلى 3 نوفمبر الجاري، بالقاعة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد 35 خلال إقامتهم، بمشاركة أكثر من 13 دولة، على رأسهم مصر وتونس وليبيا والمغرب والسعودية والعراق والكويت وفرنسا والهند وبولندا وألمانيا وفلسطين، بأكثر من 140 رجلاً. واللاعبين.

ويصل إلى البطولة بأعلى عدد من الألقاب العالمية في المسابقات، والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي جمعة المدير الفني، ورضوى الشرقاوي المدرب العام، وأسماء عبد العال المدرب، و ويتمنى أحمد المجبري مدرب الفريق وإدارته سارة نشأت أن يستمر التفوق المصري، خاصة وأننا نمتلك كل مقومات النجاح. وأكد النائب أحمد الخطيب رئيس الفريق أن المنتخب المصري يسعى لتحقيق اللقب، وأشار إلى أن اللعبة تحظى بدعم ورعاية الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب. والرياضي الذي لم يبخل بأي دعم سواء كان ماديا أو معنويا لاستضافة هذه البطولات التي تعكس اهتمام الدولة بكافة الألعاب الرياضية.

كما تقدم الخطيب بالشكر للجمعية العمومية لكرة السرعة بعد تجديد الثقة به وبمجلس إدارته للحصول على فترة أخرى لاستكمال الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.

يذكر أن انتخابات اتحاد السرعة حسمت بالتزكية للنائب أحمد الخطيب ومجلسه، حيث فاز اللواء سامح محمود نائباً للرئيس، والمهندس طه فتحي أميناً للصندوق، والأعضاء محمد حسين حنان السيد شريف . يسري، أحمد سالم، عماد إبراهيم، هشام محمد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق