"ماركا" ترشح دياز لنيل "الكرة الذهبية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: الجامعة الملكية المغربية
هسبورت - عبد الله العلويالأربعاء 11 شتنبر 2024 - 07:49

خصصت الصحافة الإسبانية حيزًا كبيرًا للحديث عن تألق الدولي المغربي إبراهيم دياز مع المنتخب الوطني المغربي في مباراتي الغابون وليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن المغرب يتطلع إلى تتويج دياز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لهذا العام، المعروفة سابقًا بالكرة الذهبية الإفريقية، كأفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2024.

وأثنت الصحيفة على الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب المغربي خلال المباراتين مع “أسود الأطلس”، مشيدةً بالهدف الذي سجله نجم ريال مدريد في شباك ليسوتو، واصفةً إياه بأنه جاء بمجهود تقني رائع.

واعتبرت “ماركا” أن دياز يعد أحد أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي، نظرًا لإنجازاته هذا الموسم مع ريال مدريد، وأبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة: “المغرب يتطلع لاستعادة الكرة الذهبية الإفريقية، وهو إنجاز لم يتحقق منذ أن فاز بها مصطفى حجي عام 1998، عندما كان لاعبًا في ديبورتيفو لاكورونيا”.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن المنافس الأقوى لدياز على الجائزة هو النيجيري أديمولا لوكمان، نجم فريق أتالانتا الإيطالي.

إبراهيم دياز الصحافة الإسبانية الكرة الذهبية الإفريقية المنتخب الوطني ماركا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق