بالصور تهنئة الأنبا أرساني بالسفير المصري الجديد بهولندا

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور تهنئة الأنبا أرساني بالسفير المصري الجديد بهولندا.. قدم نيافة الأنبا أرساني، أسقف هولندا، تهانيه للسفير المصري الجديد في هولندا.

تهنئة الأنبا أرساني بالسفير المصري فى هولندا

تهنئة -الأنبا- أرساني- بالسفير- المصري -فى- هولندا

تهنئة الأنبا أرساني بالسفير المصري فى هولندا

جاء ذلك خلال زيارته لمقر السفارة في لاهاي، حيث استقبله السفير عماد حنا وطاقم السفارة. وقد هنأه نيافته بتوليه منصبه الجديد، متمنيًا له النجاح في خدمة الجالية المصرية في هولندا. و لتعزيز انتماء أبناء الجالية لوطنهم الأم، مصر تناول الحديث خلال اللقاء الجهود التي تبذلها الكنيسة القبطية في هولندا .

رافق نيافة الأنبا أرساني في تقديم التهنئة وفد من كهنة و أراخنة الإيبارشية.

تهنئة الأنبا أرساني بالسفير المصري فى هولندا

تهنئة -الأنبا -أرساني- بالسفير- المصري -فى -هولندا

ترحيب بالسفير المصري الجديد في لاهاي

و حول الجهود التي تبذلها الكنيسة القبطية في هولندا لتعزيز انتماء أبناء الجالية لوطنهم الأم، مصر قدّم له التهاني بمناسبة بدء مهامه، متمنياً له النجاح والتوفيق في خدمة الجالية المصرية في هولندا. كما تم تناول الحديث .

بزيارة مدينة لاهاي للترحيب بوصول السيد عماد حنا، السفير المصري الجديد في مملكة هولندا قام نيافة الأنبا أرساني، أسقف الإيبارشية، برفقة عدد من كهنة الإيبارشية و الآباء، .

تهنئة الأنبا أرساني بالسفير المصري فى هولندا

تهنئة -الأنبا -أرساني -بالسفير- المصري- فى- هولندا

نيافة الأنبا أرساني يزور السفارة المصرية في بروكسل – بلجيكا

و فى سياق اخر منذ ايام قام نيافة الحبر الجليل الأنبا أرساني، أسقف هولندا والمشرف رعوياً على القطاع الهولندي في فلاندرن ببلجيكا، بزيارة السفارة المصرية في بروكسل مساء يوم الأحد الموافق الثالث عشر من أكتوبر، وذلك للترحيب بوصول سعادة السفير المصري الجديد، السيد أحمد أبو زيد، وبدء مهامه الدبلوماسية في بلجيكا.

شهد اللقاء حضور أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية في بلجيكا، بالإضافة إلى القمص موسى سرور، كاهن كنيسة السيدة العذراء والقديس ماريوحنا الإنجيلي في بلجيكا، وبعض أراخنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق