خبير تحكيمي إماراتي يوضح مدى ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الحكم الدولي الإماراتي السابق والخبير الحالي، مسلم أحمد، عن الحالات المثيرة للجدل في مباراة الزمالك وبيراميدز بمنافسات كأس السوبر المصري.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري، التي تنطلق اليوم الأحد 20 أكتوبر، وتستمر حتى الخميس 24 من نفس الشهر بمشاركة الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.

فيديو | بـ ركلات الترجيح.. الزمالك يطيح بـ بيراميدز في مباراة ماراثونية ويتأهل لـ نهائي كأس السوبر المصري

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كلمته على مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور نصف النهائي، التي أدارهما تحكيميًا الدولي المصري محمد معروف، قبل أن يحسم الفارس الأبيض نتيجة اللقاء بركلات الترجيح.

وقال مسلم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أبو ظبي الرياضية": "مطالبة الزمالك بركلة جزاء لصالح مصطفى شلبي، لم يكن بها لمسة يد على لاعب بيراميدز".

وأضاف: "لاعب الزمالك فقد توازنه ولا يوجد قرار لأي خطأ وقرار صحيح من الحكم باستمرار اللعب".

وتابع: "أما عن مطالبة بيراميدز بركلة جزاء لصالح فيستون مايلي، بالفعل توجد عرقلة وتقدير الحكم كان غير صحيح، واستدعاء الـvar له صحيح ومن ثم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح بيراميدز".

الجدير بالذكر، أن رمضان صبحي قد فشل في ترجمة ركلة الجزاء المحتسبة لهدف لصالح بيراميدز، إذ ارتطمت تسديدته بالقائم ليهدر فرصة التقدم لصاله ناديه.

موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز

وأتم مسلم تصريحاته: "قرار إلغاء هدف بيراميدز الثاني الذي سجله يوسف أوباما صحيح، لأن لحظة لعب الكرة كان اللاعب في موقف تسلل، وتدخل تقنية الـvar بالغاء الهدف صحيح".

الجدير بالذكر، أن فوز الزمالك وصل به إلى نهائي كأس السوبر، منتظرًا الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق