بنصغير: الفوز على برشلونة أمر لا يصدق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - محمد فنكارالجمعة 20 شتنبر 2024 - 16:59

عبر الدولي المغربي إلياس بنصغير، لاعب موناكو الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بفوز فريقه الخميس على برشلونة الإسباني في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.

وقال بنصغير في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الفرنسي إن الفوز على برشلونة أمر لا يصدق، وهي نتيجة إيجابية جاءت بفضل مجهودات اللاعبين ورغبتهم في البصم على مستوى جيد في دوري الأبطال، رغم قوة “الفريق الكاتالاني” وخبرات لاعبيه.

وأوضح اللاعب المغربي أن موناكو يمكنه القيام بما هو أفضل في هذه البطولة، فالجميع داخل النادي متحمس للمضي قدما فيها، لكن ذلك رهين بالحفاظ على التركيز في جميع المباريات المقبلة، وكسب أكبر عدد من النقاط للتأهل إلى الدور القادم.

وتابع المتحدث ذاته: “أجواء دوري الأبطال مذهلة للغاية، وقد استمتعنا بها كثيرا، خاصة أمام فريق من حجم ‘البارصا’. لم نشعر بالضغط وقدمنا ما طلبه منا المدرب وتم تحقيق الانتصار الذي كنا نطمح إليه”.

وختم بنصغير: “بشكل عام نحن فريق يتمتع بثقة كبيرة. نحن نعرف قوة شخصيتنا، وكنا نعلم أننا سنعود بعد هدف التعادل. لقد كانت رؤية الملعب ممتلئًا وسماع صراخ المشجعين وغنائهم أمرًا مثيرًا للغاية، وكنت سعيدًا جدًا بهذه التجربة في النهاية”.

وشارك بنصغير أساسيا في فوز موناكو أمام برشلونة بهدفين لهدف واحد، الخميس، في أولى مباريات “ذات الأذنين”.

إلياس بنصغير برشلونة دوري أبطال أوروبا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق