للمتابعة اضغط هنا

من تركي آل الشيخ إلى ممدوح عباس.. مكافآت ضخمة في الزمالك (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

من تركي آل الشيخ إلى ممدوح عباس .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. استقر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، على تجهيز مفاجأة إلى ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، عقب الظفر بلقب كأس السوبر الإفريقي 2024، بعد التغلب على النادي الأهلي.

من تركي آل الشيخ إلى ممدوح عباس.. مكافآت ضخمة في الزمالك (خاص)

كشف مصدر مسؤول في تصريحات خاصة إلى «مصر تايمز»، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرروا بالإجماع، أن يذهبوا إلى منزل ممدوح عباس، ورفقتهم كأس السوبر الإفريقي.

ويرجع ذلك إلى رغبة لاعبي الزمالك في الاحتفال بالفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي مع ممدوح عباس بصفة خاصة.

وأكد المصدر بأن ممدوح عباس قرر مفاجأة اللاعبين، وسيوفر لهم مكافآت ضخمة لكل لاعب في نادي الزمالك بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني بالكامل، على نفقته الشخصية.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. ليفربول ضد بولونيا وحمدي فتحي في آسيا

 

الجدير بالذكر أن سبق وقال ممدوح عباس في تصريحات عبر شاشة قناة «الزمالك» قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي: «أشعر أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة جدًا وسيعودون بالكأس، واللاعبون وعدوني أنهم سيعودون بالكأس ويأتون إلى منزلي من أجل الاحتفال».

وتابع: «هذه المباراة ليست مباراة أسماء أو تضخيمًا في الإمكانيات، وأشعر بأن الزمالك سيرجع منتصرًا، والفريق كامل وجيد وتحدثت بالأمس مع جوميز وطمأنني على المباراة واللاعبين».

ليسير ممدوح عباس على نهج تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، والذي قرر رصد مكافأة مالية لنادي الزمالك، عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي 2024.

من تركي آل الشيخ إلى ممدوح عباس.. مكافآت ضخمة في الزمالك (خاص)

وبلغت القيمة المالية للمكافأة التي رصدها تركي آل الشيخ ما يقارب 1.5 مليون دولار وفقا لما جاء في بيان نادي الزمالك الرسمي.

وسبق وأعلن الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «إم بي سي مصر»، أن موسم الرياض سيُهدي نادي الزمالك مكافأة مالية ضخمة تصل إلى مليون ونصف دولار، وذلك عقب تتويجه بكأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

ويذكر أن توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي 2024، للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب «المملكة أرينا»، بمدينة الرياض السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق