للمتابعة اضغط هنا

رونالدو يختار بونو ضمن تشكيلة "روشن"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبورت - عبد الله العلويالخميس 3 أكتوبر 2024 - 00:17

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الدولي المغربي ياسين بونو، حامي عرين فريق الهلال السعودي، أفضل حارس في “دوري روشن السعودي”.

وفي حوار مع زميله السابق في مانشستر يونايتد ريو فرديناند، نشره رونالدو عبر قناته على “يوتيوب”، قال قائد النصر إنه من الصعب بالنسبة له اختيار التشكيلة الأنسب للدوري السعودي؛ لكنه اختار اللاعبين الأبرز، وعلى رأسهم الحارس المغربي ياسين بونو حارس الهلال.

واختار رونالدو اثنين من زملائه في النصر؛ وهما البرازيلي أليكس تيليس الذي غادر مع بداية الموسم، والإسباني إيمريك لابورت. واختار معهما في خط الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي، ومواطنه البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الهلال.

وأشار النجم البرتغالي إلى أن خط الوسط المثالي بالنسبة له يضم الصربي سيرجي سافيتش لاعب الهلال، ورياض محرز لاعب الأهلي والذي اعتبره واحدًا من أبرز اللاعبين المهاريين في الدوري، إلى جانب مالكوم لاعب الهلال وزميله سالم الدوسري الذي اعتبره أكثر اللاعبين المحبوبين في الدوري.

وفي خط الهجوم، اختار رونالدو الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى جانبه، أي رونالدو.

وجاءت تشكيلة رونالدو على النحو التالي: ياسين بونو، وكاليدو كوليبالي، وجواو كانسيلو، وسيرجي سافيتش، ومالكوم، وسالم الدوسري، وألكسندر ميتروفيتش من نادي الهلال، وإيميريك لابورت وكريستيانو رونالدو من النصر وزميله السابق أليكس تيليس في النادي نفسه، إضافة إلى رياض محرز من نادي الأهلي.

الدوري السعودي كريستيانو رونالدو ياسين بونو

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق