للمتابعة اضغط هنا

قبل عرضها.. تعرف على أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أذيعت منصة Watch It، الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس.

وشهدت أحداث الحلقة، حيث ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ويقوم ببطولة مسلسل "برغم القانون" كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق