للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل وأبطال مسلسل فقرة الساحر.. إخراج تامر محسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ازدادت عمليات البحث عن مسلسل فقرة الساحر خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك منذ الكشف عن بدء التحضير له، وقائمة أبطاله الرئيسيين، استعدادا لطرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من تصويره.

تفاصيل وأبطال مسلسل فقرة الساحر

أصبحت تفاصيل وأبطال مسلسل فقرة الساحر التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك نظرًا لأن المسلسل يسجل عودة المخرج تامر محسن للإخراج مرة أخرى بعد فترة انقطاع.

مسلسل فقرة الساحر إخراج تامر محسن 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل فقرة الساحر تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طه دسوقي، أسماء جلال، علي قاسم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج تامر محسن، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية فور الانتهاء من إنتاجه بالكامل.

تفاصيل مسلسل فقرة الساحر

مسلسل فقرة الساحر بطولة طه دسوقي وأسماء جلال الجديد سيتكون من 8 حلقات، وسيكون من تأليف إياد صالح، وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج طارق الجنايني، وحتى الآن جار التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء تصوير الحلقات.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل فقرة الساحر نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية كعادة أعمال المخرج تامر محسن التي دائما ما تستحوذ على إعجاب الجمهور والإشادات، مثل مسلسل لعبة نيوتن، مسلسل تحت السيطرة، مسلسل هذا المساء.

أخر أعمال تامر محسن

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر محسن مسلسل لعبة نيوتن، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه حيث يتخذ حازم وهنا المتحابين قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق