للمتابعة اضغط هنا

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل التليفزيوني الشهير “صلاح الدين الأيوبي”، مواعيد عرض الجزء الثاني من المسلسل، الذي حقق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وقالت الشركة المنتجة، إنه من المقرر أن يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعرض حلقة واحدة فقط أسبوعياً، كل يوم إثنين في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة ATV التركية.

كما كشفت الشركة، أن المسلسل سيعرض مترجما باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية، مساء كل ثلاثاء في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وتدور أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي، حول سيرة القائد صلاح الدين الأيوبي مؤسس الدولة الأيوبية، والمعارك التي خاضها أمام الصليبيين ومعركة تحرير القدس الشريف، والحفاظ على الدولة الإسلامية، وذلك بعد سنوات صعبة عاشها المسلمون في ذلك الوقت، ليصبح أيقونة محفورة في عقول الكبار والصغار.

يذكر أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي من بطولة عدد كبير من نجوم الفن التركي، منهم النجم أوغور غونيش، محمد على نور أوغلو، ديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين في العمل.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق