للمتابعة اضغط هنا

بالصور ... وكيل زراعة البحيرة بتفقد سير العمل.. ويوجه بتذليل العقبات امام المواطنين المترددين على المديرية لإنهاء طلباتهم فورا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 

قام الدكتور حسنى عطية عزام وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة ، على مدار يومين بالمرور على الإدارات الفنية بديوان عام المديرية ، وذلك للوقوف على سير العمل والتقى بالعاملين ، ووجه بأهمية تذليل أية عقبات تقابل المواطنين المترددين على المديرية لإنهاء طلباتهم فورا. 

وأكد على أهمية الانتهاء من جميع الملفات المعطلة منذ شهور بإدارة حماية الاراضى خاصة الملفات المرتبطة بالمشروعات الاستثمارية والقومية ، مع سرعة الرد على جميع المكاتبات الواردة من المحافظة أو من الوزارة أو من اى جهة رسميه فورا وان يكون الرد فى خلال 48 ساعة. 

ووجه بسرعة الانتهاء من معاينات الاراضى والمياه بسرعة وفى خلال المدة المحددة وذلك لسرعة الإنجاز قبل موسم الشتاء وعدم تعطيل مصالح المزارعين خاصة فى موسم الزراعة،      كما تم الاستماع إلى شكاوى العاملين ، وأصدر تعليماته بإنهاء كافة المشكلات التى تواجههم فورا ،كما أشار إلى أهمية الاستفادة من الشباب خلال المرحلة المقبلة نظرا لوصول عدد كبير من الزملاء إلى سن التقاعد ، مطالبا من مديرى الإدارات الفنية والقيادات بالمديرية أن يجهزوا صفا ثانيا من الشباب لإدارة المديرية والإدارات الزراعية والتعاون والفنية خلال المرحلة المقبلة، كما يجب ان تتم الاستفادة من كافة العناصر المتميزة والحاصلة على الدكتوراه ، وان يقوم كل منهم بالعمل فى مجال تخصصه حتى يمكن الاستفادة من علمهم بشكل مميز يرفع شأن قطاع الزراعة فى محافظة البحيرة. 

كما شدد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية موجها  مسئول دفاتر الحضور والانصراف " المعاون " بإغلاق السجلات فى المواعيد القانونية المحددة طبقا للقانون ،وكان قد رافق وكيل الوزارة أثناء الجولة كلا من المهندس محمود عبد المجيد هليل مدير عام الزراعة ، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة ، والمهندس سعد عمار مدير عام المكافحة ، والمهندس عصام منصور مدير العلاقات العامة ، والمهندس احمد منازع مدير المركز الاعلامى .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق